السيسي يصل لوزارة الإستثمار لإفتتاح مراكز جديدة للمستثمرين ببعض المحافظات

السيسي يصل لوزارة الإستثمار لإفتتاح مراكز جديدة للمستثمرين ببعض المحافظات
السيسي

تسعى وزيرة الإستثمار سحر نصر إلى تشجيع الإستثمار في مصر وتطويره، لذلك قامت بإفتتاح عدد من المراكز ببعض المحافظات وتطوير بعضها، ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي لوزارة الإستثمار لإفتتاح هذه المراكز الجديدة في بعض المدن المختلفة، ومن ضمن هذه المدن المنيا والسويس وفروع أكتوبر وجمصة، وذلك تسهيلاً على المستثمرين.

السيسي يفتتح مراكز الإستثمار

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى مقر وزارة الاستثمار والتعاون الدولي منذ دقائق قليلة، لافتتاح عدد من مراكز المستثمرين في يعض  محافظات الجمهورية المختلفة، وذلك بحضور المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وعدد من كبار رجال الدولة والحكومة.

كما تقدم مراكز المستثمرين الفرعية الجديدة التي سيفتتحها الرئيس اليوم الموافق الأربعاء خدمات وتسهيلات للمستثمرين، بدلا من الانتقال لوزارة الاستثمار، وتتمثل هذه التسهيلات فى تقديم كل الخدمات تحت سقف واحد، وتتصل هذه المراكز الكترونيا بوزارة الاستثمار.

وأن هذه الخدمات تساعد في تشجيع المستثمرين المصريين والأجانب،وأن هذه الخدمات الخاصة بإنهاء إجراءات التأسيس لعقود الشركات والتوثيق والتراخيص، واستخراج السجل التجاري وغيرها من المستندات، بدل من الانتقال لوزارة الاستثمار.