التخطي إلى المحتوى
شاب يقتل والده المليونير ويقف في عزائه والسبب ليس المال
شاب يقتل والده المليونير

بعد 48 ساعة من الواقعة يتم إلقاء القبض على شاب “26 عاما” في لبنان، الذي أقدم على ضرب والده الستيني،  ثم نحره بسكين في منطقة الجبيل اللبنانية، بعد التخطيط للجريمة مسبقا، لكثرة المشاكل التي تسبب بها والده للعائلة، وثم قام بإخفاء أداة الجريمة، ويقف في صيوان العزاء ليتلقى التعزية بموت والده.

بعد إلقاء القبض على الشاب المتهم أقر بارتكابه الجريمة بقتل والده الذي يملك 8 مليون دولار، وذلك بقصد الإنتقام منه بعد الإساءات المتكررة لزوجته والدة الشاب الجاني والإساءة لسمعتها، ونفى الشاب أن يكون الدافع وراء جريمته، الحصول على المال.

وأضاف الجاني في التحقيقات أن والده ومن قبل 4 سنوات اتهم زوجته وأم أبنائه بخيانته، ليترك المنزل ويسكن وحيدا في شقة، ولم يقتصر الأمر على ذلك بل هوسه دفعه للاعتقاد بأن أولاده ليسوا من صلبه، وطلب من زوجته إجراء فحص ” دي أن إيه” للتثبت من ذلك، وقامت بالفعل بذلك لتثبت براءتها،  حيث أثبتت النتائج أنهم أبناؤه، ومع ذلك استمر بالإساءة إلى سمعة الأم واتهامها بالخيانة واشتغالها بالدعارة.

تابع المتهم كما ورد في موقع ” صيدا اون لاين”، أنه قرر الإنتقام من والده والتخلص منه، بعد أن قام بطرد والدته من المنزل، ولم يحتمل رؤية والدته التي يحبها بشدة وهي تتعذب بسبب والده لسنوات .

قد يهمك أيضا

التعليقات