لاول مرة.. مرتضى منصور يعترف بإمكانية هبوط الزمالك للدرجة الثانية في هذه الحالة

لاول مرة.. مرتضى منصور يعترف بإمكانية هبوط الزمالك للدرجة الثانية في هذه الحالة
مرتضى منصور

القاهرة – محمد علي:

فجر رئيس نادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما أكد عن دعوته لعقد جمعية عمومية طارئة لأعضاء نادي الزمالك بسبب ما يحدث في الفترة الأخيرة من خلافات بين النادي وبين رئيس مجلس إدارة الزمالك السابق رجل الأعمال “ممدوح عباس”، وخاصة بعدما تقدم الزمالك ببلاغ إلى النائب العام بتهمة إهدار المال العام.

وخلال تصريحاته على هامش مكالمة هاتفية مع الإعلامي “مدحت شلبي” قال مرتضى منصور:

ما يحدث معنا فوق طاقة البشر، المجلس قدم بلاغا ضد ممدوح عباس بتهمة إهدار المال العام وفقا لما أكدته لجنة الجهاز المركزى للمحاسبات.

لا نستطيع وضع أي أموال في البنك حتى لا يُحجز عليها بواسطة ممدوح عباس والضرائب ، وسأعقد جمعية عمومية وأخبرهم أن النائب العام يريد أن أضع أموالكم في البنك وإذا فعلت ذلك سيتم الحجز عليها، فما رأيكم؟

إذا وافقت الجمعية العمومية سأضع أموالهم، فهي في النهاية ليس أموالي وأنا لا أهدر المال العام.

ولكن وقتها سيتم الحجز على الأموال ولن يتواجد “كراسي” داخل النادي. ولن أقدر على ضم أي لاعب ومن هنا فلا تسألوني عن البطولات

وأوضح مرتضى منصور في تصريحاته، بأن في حالة الحجز على أموال الزمالك، فإن النادي سيكون غير قادر على ضم أي لاعب في الفترة المقبلة، وهو الأمر الذي يهدد المسيرة الجيدة التي بدأ فيها الفريق في الفترة الأخيرة تحت قيادة المدرب “إيهاب جلال”، والتي كان أخرها فوز الفريق على بتروجيت بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأمس الأثنين.

وختم مرتضى منصور حديثه قائلًا :

“أنا لست موظفا عند أحد. وما يحدث تخطى الحدود. كيف أتعاقد مع لاعبين؟ سأهبط للدرجة الثانية والثالثة بسبب ما يحدث”.