عاجل.. النيابة تقرر حبس “ريهام سعيد” على ذمة قضية خطف الأطفال

عاجل.. النيابة تقرر حبس “ريهام سعيد” على ذمة قضية خطف الأطفال
ريهام سعيد

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، قررت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية بإشراف المستشار “إبراهيم صالح” المحامي العام الأول، حبس الإعلامية ومقدمة برنامج “صبايا الخير” ريهام سعيد والذي يذاع عبر إحدى القنوات الفضائية، وكذلك منتج البرنامج ورئيس تحريره، وهذا لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات في القضية رقم 255 لسنة 2018 والمعروفة إعلاميًا باسم “التحريض على خطف الأطفال”.

وأشارت المصادر، بأن التحقيقات التي أجريت مع ريهام سعيد، أكدت خلالها الإعلامية الشهيرة أمام هيئة النياية، بأن لم يصل إليها قرار النيابة العامة بإستدعائها من أجل التحقيق معه، كما نفت تمامًا تورطيها في قضية إختطاف الطفلين، المتهمة فيها “معدة برنامج صبايا الخير”.

وقالت تحقيقات النيابة، بأن معدة البرنامج قد اتفقت مع عصابة لخطف وبيع الأطفال، قد تواصلت مع هذه العصابة بشأن كونها تريد شراء أطفال وتم الإتفاق على مبالغ مالية وصلت إلى 300 ألف جنيه للطفل، وذلك في الوقت الذي تم فيه الأتفاق على شراء “طفلين” من العصابة.

وبحسب أقوال “معدة البرنامج” فقد تم تحديد موعد الاستلام بالفعل وقد تم إبلاغ وزارة الداخلية بهذا الموعد قبل الذهاب إلى العصابة، وقد تم القبض على العصابة بالفعل من قبل الجهات الأمنية، ولكنها فوجئت بتوجيه تهم لها من قبل العصابة بانها كانت المحرضة على خطف الأطفال.

ويذكر أن نيابة حوداث شرق القاهرة الكلية قد أمرت بإشراف المستشار “إبراهيم صالح” بتوجيه إستدعاء إلى الإعلامية الشهيرة ريهام سعيد وكافة طاقم العمل في برنامج صبايا الخير وذلك من أجل الاستماع لأقوالهم في واقعة اتهام معدة برنامج صبايا الخير بالتحريض على خطف طفلين في دائر قسم شرطة السلام.