التخطي إلى المحتوى
نجل “أبو الفتوح” يكشف مكان تواجد والده الآن وتفاصيل هامة حول التحقيقات معه
رئيس حزب مصر القوية عبد المنعم أبو الفتوح

فجر حذيفة أبو الفتوح، نجل الدكتور “عبد المنعم أبو الفتوح” رئيس حزب مصر القوية والذي تم إلقاء القبض عليه في وقت سابق من هذا الأسبوع، بأن والده قد تم عرضه على مستشفى ليمان طره فقط، ولكنه لم يدخل المستشفى أو يتم إيداعه بها على الرغم من كون حالته الصحية تستدعي ذلك.

وأشار “حذيفة أبو الفتوح”، بأن الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح ينفذ الآن قرار حبسه إحتياطي داخل السجن، وهذا بعدما تسلم فريق الدفاع عن الدكتور “أبو الفتوح” كافة التقارير الطبية الخاصة به، ومن المتوقع ان يتم تسليمها إلى النيابة خلال جلسة التحقيقات التي بدأت منذ قليل بالفعل.

ويذكر أن نيابة أمن الدولة العليا قد عقد جلستي تحقيقات من قبل مع الدكتور “عبد المنعم أبو الفتوح” ومن المتوع أن تكون هناك جلسة ثالثة تجرى الآن من أجل إستكمال طرح الأسئلة على رئيس حزب مصر القوية والتي تتعلق بتوجيه تهم له بشأن التواصل مع جماعة إرهابية ونشر أخبار كاذبة من شأنها الإضرار بالأمن القومي، وهو الأمر الذي أنكره “أبو الفتوح” في الجلسات الأولى، وعلق عليه قائلًا : “كلام غير صحيح على الإطلاق”.

وقالت بعض المصادر، بأن الدكتور “عبد المنعم أبو الفتوح” قد رفض بشكل قاطع الإجابة على أي أسئلة من النيابة تتعلق بنشاطه الطلابي في السبعينيات دون أي يبدي أي أسباب لعدم الرد.

قد يهمك أيضا

التعليقات