اتحاد عمال الكويت يمنح المصريين أجازة مدفوعة الأجر للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

اتحاد عمال الكويت يمنح المصريين أجازة مدفوعة الأجر للمشاركة في الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية 2018

قام محمد عبد الله العرادة، السكرتير العام للاتحاد العام لعمال الكويت، بالإعلان عن أن الاتحاد منح العاملين المصريين في الكويت، الذين يعملون في مختلف الهيئات والنقابات التي تتبع للاتحاد، إجازة مدتها يوم واحد وستكون مدفوعة الأجر، وذلك حتى يتمكنوا من التصويت في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وأكد “العرادة” في تصريحات له اليوم الأحد، إن قرار الاتحاد بمنح يوم أجازة، يأتي في إطار مشاركة الأشقاء المصريين في الانتخابات الرئاسية 2018، مشيرًا إلى أن القرار يدل على مدى قوة العلاقة بين مصر والكويت، والذي يدعم العلاقات المصرية الكويتية، قيادة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر، والرئيس عبد الفتاح السيسي.

الاتحاد العام بالكويت يمنح المصريين أجازة مدفوعة الأجر للمشاركة في الانتخابات الرئاسية
محمد عبد الله العرادة

وأوضح قائلًا: “مصر أمامها معركة ضارية، وليست مجرد معركة انتخابية، لكنها معركة تحديات شرسة، تتطلب أن يقوم الشعب المصري بالاصطفاف خلف قيادته السياسية حتى يتجاوز الصعاب، ويضمن مستقبل أفضل لمصر الشقيقة الكبرى، التي تعتبر مركز ثقل الأمة العربية بأكملها”.

جدير بالذكر، أن اللجنة الوطنية للانتخابات قامت بتحديد موعد تصويق المصريين في الخارج، يوم 16 و17 و18 مارس المقبل، عن طريق 139 لجنة انتخابية، سيكون مقرها السفارات والقنصليات المصرية في حوالي 124 دولة حول العالم، وبالنسبة للمصريين في الداخل فمن المقرر أن يكون التصويت يوم 26 و27 و28 مارس المقبل.