وظائف خالية بالشركة المساهمة المصرية للإنشاءات والخدمات التعليمية 

وظائف خالية بالشركة المساهمة المصرية للإنشاءات والخدمات التعليمية 
وظائف خالية

نقدم اليوم على مصر فايف مجموعة من الوظائف الشاغرة بالشركة المصرية المساهمة للإنشاءات والخدمات التعليمية، والتي ترغب في  شغل الوظائف الشاغرة بالشركة، وذلك في متابعة مستمرة من موقع مصر فايف لتقديم احدث الوظائف لكافة متابعينا، حيث تطلب الشركة المصرية المساهمة للإنشاءات والخدمات التعليمية أصحاب الكفاءات للعمل في الوظائف التالية:-

1. محاسب، ويشترط خبرة من 2-4 سنوات بأعمال المحاسبة ويجيد اللغة العربية والانجليزية و لديه القدرة على توجيه العمليات المالية ويجيد استخدام برامج الحاسب الألى وان يكون حاصل على مؤهل عالي مناسب.
2. مدير حسابات خبرة من 5 – 8 سنوات بأعمال المحاسبة والإدارة المالية للشركات ويجيد اللغة الإنجليزية والعربية، كما لديه القدرة على توجيه العمليات المالية وان يكون حاصل على مؤهل عالي مناسب، والعمل وسط فريق.
3. مدير مالي، خبرة اكثر من 10 سنوات بأعمال المحاسبة والمعرفة التامة بإصدار الميزانيات و المعرفة بالتحليل المالي، وان يكون لدية الخبرة بالتخطيط المالي والموازنات التقديرية ويجيد اللغة العربية والانجليزية وحاصل على مؤهل عالي مناسب أو دراسات عليا أو ماجستير، وتكون لديه القدرة على إدارة فريق العمل.

طريقة التقديم لشغل الوظائف:-

ترسل طلبات التعيين والسيرة الذاتية على الإيميل المذكور بالإعلان،  وهو كالتالى:  [email protected] وذلك لمن تتوافر به الاشتراطات المطلوبة،  وللاستفسار يرجى الاتصال بالأرقام التالية : 01000770171وظائف خالية بالشركة المساهمة المصرية للإنشاءات والخدمات التعليمية  7