التليفزيون المصري يذيع بيان هام لرئاسة الجمهورية منذ قليل.. وإجراء هام من “السيسي يُسعد المواطنين بعد انتهاء اجتماعه

التليفزيون المصري يذيع بيان هام لرئاسة الجمهورية منذ قليل.. وإجراء هام من “السيسي يُسعد المواطنين بعد انتهاء اجتماعه

أذاع التليفزيون المصري، بيانًا هامًا منذ قليل، كشفت تفاصيله، السفير بسام راضي، المُتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، بشأن ما تم تناوله خلال اجتماع الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت، مع كل من المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وطارق عامر محافظ البنك المركزي، وعدد من الوزراء والمسئولين.

وأوضح “راضي”، بأنه تم خلال الاجتماع عرض تطورات العملية العسكرية الشاملة “سيناء 2018″، في إطار المواجهة الشاملة للإرهاب في كافة أنحاء الجمهورية، وما تم إنجازه حتى الآن سواء فيما يتعلق بملاحقة والقضاء على العناصر والبؤر الإرهابية، وتدمير أعداد كبيرة من مخازن الأسلحة الخاصة بهم.

كما أشار المتحدث الرئاسي، إلى أن الإجتماع شهد أيضًا، استعراض تطورات تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي والنمو المستدام، وتداعيات قرار تخفيض أسعار الفائدة بمقدار 1%، لاحتواء الضغوط التضخمية والتي أسفرت عن انخفاض معدلات التضخم.

توجيه هام من الرئيس

كما تابع رئيس الجمهورية، جهود الحكومة لتوفير السلع الغذائية الأساسية في الأسواق بكميات وأسعار مناسبة، ووجه السيسي بزيادة عدد منافذ بيع السلع الأساسية بالمحافظات، فضلاً عن إجراءات الرقابة على الأسواق، ومواجهة حالات الخروج على القانون.