الأهلي يهاجم لاعبه الهارب: “خان النادي الذي تربى بداخله”

الأهلي يهاجم لاعبه الهارب: “خان النادي الذي تربى بداخله”
محمود الخطيب

القاهرة – محمد علي: 

هاجم النادي الأهلي الموقف الذي قام به لاعب الفريق الشاب “أحمد عبد القادر”، والذي هرب من النادي بطريقة لا تحمل أي إحترام للنادي الأهلي، ووقع اليوم على عقود إحترافية رفقة ناديه الجديد “سبارتا براجا” التشيكي، بحسب ما أعلنه الموقع الرسمي للنادي التشيكي منذ قليل.

وفي أول تعليق له على الواقعة، قال “أمين عرابي” مدرب فريق مواليد 1999، بأن اللاعب قد هرب من قبل إلى فريق بازل السويسري، ولكنه عاد للفريق من جديد بعدما قدم اعتذاره رسميًا للنادي،  ولكننا فؤجئنا بإنقطاعه مرة أخرى عن التدريبات دون موافقة أي مسئول في النادي الأهلي.

وتابع مدرب مواليد 99 حديثه ليؤكد، بأن المهندس “عدلي القيعي” قد أخبره بأن الأهلي لن يتنازل عن حقه في رعاية اللاعب وسوف يتواصل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم والمحكمة الرياضية الدولية من أجل حفظ حقوق النادي في اللاعب، مشددًا على كون الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري المدير الفني وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة قد تواصلوا مع اللاعب أكثر من مرة خلال الفترة الماضية من أجل ان يوقع على عقود الإنضمام الاحترافية للنادي ولكنه رفض.

وختم المدرب “أمين عرابي” حديثه عن أحمد عبد القادر قائلًا :

 “أحمد يلعب في مركز صانع اللعب وهو لاعب ممتاز جداً وانضم للأهلي وهو في التاسعة من عمره ولكنه خان النادي الذي تربى بداخله”.