لأول مرة.. تريزيجيه يعلق على أخبار إنتقاله إلى الدوري الإنجليزي

لأول مرة.. تريزيجيه يعلق على أخبار إنتقاله إلى الدوري الإنجليزي
صلاح وتريزيجية في منتخب مصر

القاهرة – محمد علي:

بعدما قدم أداء أسطوري رفقة “قاسم باشا” في الدور الأول من بطولة الدوري التركي في هذا الموسم، ليصبح “محمود حسن تريزيجيه” هو النجم الأول للنادي، وتكثر الأحاديث حول إنتقاله إلى فريق آخر في أوروبا وبالتحديد في الدوريات الخمسة الكبرى في القارة العجوز وعلى رأسها الدولي الإنجليزي.

صحيفة تركية أجرت حوار مطول مع اللاعب المصري الدولي “محمود حسن تريزيجيه”، ينقله لكم موقع “مصر فايف” خلال هذه السطور، التي يتحدث فيها اللاعب عن مشواره في اوروبا وكذلك إمكانية إنتقاله لفريق آخر في الموسم المقبل.

تريزيجية: سعيد بتواجدي في تركيا وبالمستوى الذي قدمه الآن

أكد لاعب نادي قاسم باشا، بأنه سعيد للغاية بالتواجد في بلد مسلم كـ “تركيا”، مشيرًا إلى كون الأجواء هنا تساعده على التأقلم بشكل كبير، خاصة في ظل التشابه الكبير بين مصر وتركيا في العادات والتقاليد، وذلك لم يحتاج إلى وقت طويل من أجل التأقلم في الملاعب التركية.

وعن مباراة المقبلة مع ناديه قاسم باشا أمام جالاتا سراي، قال “تريزيجية” :

جالاتا سراي فريق كبير لكننا لا نخشاهم، يوم الأحد سنلعب على الفوز فنحن فريق جيد وصعب وسنقاتل من أجل المكسب.

أتمنى أن نحصل على النقاط الثلاث عقب المباراة لا أهتم كثيرا بتسجيل الأهداف أريد فقط الفوز كفريق.

 

 

تريزيجية: أحلم باللعب في الدوري الإنجليزي يومًا ما

وعن المقارنة بين الدوري التركي وبين الدوري البلجيكي، حيث لعب “تريزيجية” من قبل في أندرلخت، قال لاعب منتخب مصر، بأن الدوري التركي أقوي من الدوري البلجيكي، مشيرًا إلى كون الدوري في تركيا يضم العديد من اللاعبين المميزين والأسماء اللامعة في عالم كرة القدم.

وعن إمكانية إنتقاله إلى الدوري الإنجليزي يومًا ما، قال محمود حسن تزيجية، بأن اللاعب في أنجلترا يبقى حلم كبير، سوف يسعى لتحقيقه في يوم من الأيام، ولكن حتي هذه اللحظة لا توجد أي أندية يتفاوض معها في البريميرليج