إطلاق نار داخل مدرسة ثانوية بفلوريدا الأمريكية ومقتل 17 حتى الآن وإصابة 12 آخرين
إطلاق نار داخل مدرسة بفلوريدا الأمريكية

في حادثة ليست هي الأولى من نوعها في عمق الأراضي الأمريكية، قام شاب بإطلاق نار كثيف داخل مدرسة ثانوية جنوبي ولاية فلوريدا الأمريكية، وتمكنت قوات الشرطة الأمريكية بالولاية من ضبط مرتكب الحادث، وتبين أنه شاب في التاسعة عشر من عمره وكان طالب سابق بالمدرسة العام الماضي، ولكنه فُصل منها نتيجة سلوكه السئ وقيامه بأفعال لا أخلاقية.

تفاصيل حادث إطلاق النار داخل مدرسة ثانوية بأمريكا

يدعى منفذ الحادث نيكو لاس كروز، وكان دائماً يتمنى أن يقتل عدد كبير من البشر، وأفصح عن نيته هذه منذ شهور، وكتب ذلك في عدة تدوينات له على حسابة بتويتر، بل إنه كان لا يقوم بتصوير فيديوهات ويضعها على اليوتيوب والتي تُعبر عن فكره المتطرف، حتى جاءت لحظة الصفر التي حددها لنفسه، وأخذ سلاحه وهجم على المدرسة الثانوية أثناء تواجد الطلاب بها.

وفور وقوع الحادث قامت شرطة أمريكا بتوجيه نداءات عبر حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي، بعدم الاقتراب من مكان الحادث لحين وصول الشرطة، وناشدت العاملين بالمدرسة الثانوية والطلاب بعد النظر من النوافذ، والأبواب والاختباء وراء المباني.

وبعد دقائق من الحادث وصلت الشرطة واستطاعت أن تلقي القبض على منفذ العملية الإرهابية، وتم حتى الآن مقتل 17 وإصابة 12 بينهم 5 في حالة خطرة، ووقع الحادث منذ ساعات، ولكن تجدد إطلاق النار منذ وقت قليل ولكن دون إصابات.

وهذه صور منفذ الحادث وإخلاء المدرسة واحتضان أولياء الأمور لأبنائهم بعد وقوع الحادث.
إطلاق نار داخل مدرسة ثانوية بفلوريدا الأمريكية ومقتل 17 حتى الآن وإصابة 12 آخرين 1

إطلاق نار داخل مدرسة بفلوريدا الأمريكية
إطلاق نار داخل مدرسة بفلوريدا الأمريكية

إطلاق نار داخل مدرسة ثانوية بفلوريدا الأمريكية ومقتل 17 حتى الآن وإصابة 12 آخرين 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *