التخطي إلى المحتوى
تودع زوجها في يوم الحب بطريقة غريبة .. تقدم له السم بدلا من الورد

احتفل العالم يوم الأربعاء بيوم الفالنتاين، يوم عيد الحب، وكما اعتاد المحتفلون تبادلوا الهدايا والورود الحمراء، تعبيرا عن محبتهم تجاه بعضهم البعض، ولكن هدية زوجة لزوجها في يوم الحب في فرنسا خطفت الأنظار، حيث قدمت زوجة فرنسية لزوجها هدية غريبة وغير مألوفة، قدمت له السم بدلا من الورد.

وفقا لموقع ” أوروب 1″، عثرت شرطة بلدة “نوكس ليه اوكسي” شمالي فرنسا على جثة شاب يبلغ من العمر 29 عاما، مساء يوم عيد الحب في تمام الساعة السابعة، وقد كشفت التحقيقات الأولية أن الوفاة ناتجة عن تناول تناول كمية كبيرة من مادة الـ”ميثادون”، التي تستعمل كمسكن للآلام، على الرغم من ان المؤشرات الأولى توحي أن الوفاة ناجمة عن تناول جرعة زائدة من المخدرات .

تفاصيل الواقعة

كشفت التحقيقات أن الزوجة وضعت كمية كبيرة من مادة مسكنة للآلام في زجاجة الخمر، وقدمتها لزوجها الذي لقي حتفه بعد شربها، وأكدت التحقيقات التي توصل إليها المحققون أن الزوجة دست له السم في زجاجة الخمر التي اعتاد المجني عليه الشرب منها، وكانت الشبهات توجهت للزوجة ولم تُستبعد من دائرة الاتهام بسبب نشوب مشاجرة قوية بينهما وغادرت المتهمة على أثرها منزلها إلى منزل والديها وقضت ليلة عيد الحب لديهم.

اعتقلت الشرطة الزوجة ووالديها بعد أن أجرت التحقيق معهم، وتضارب أقوالهم مع بعضهم البعض، تمهيدا لتقديمهم للمحاكمة لينالوا جزاؤهم العادل.

قد يهمك أيضا

التعليقات