التخطي إلى المحتوى
بالفيديو| هكذا علقت برامج “التوك شو” على القبض على عبد المنعم أبو الفتوح

علقت برامج “التوك شو” مساء أمس الأربعاء 14 فبراير، على خبر إلقاء قوات الأمن القبض على الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح، المرشح الرئاسي السابق ورئيس حزب مصر القوية، بأمر من النيابة العامة، بتهمة الاتصال بجماعة الإخوان المسلمين.

فعبر الإعلامي أحمد موسى عن رأيه خلال برنامجه “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد” قائلًا : أبو الفتوح كان يقوم بدعايا سوداء ضد الدولة المصرية، ويحاول إسقاط القوات المسلحة في الغملية الشاملة، وتشويه سمعة الدولة من وتشويه مؤسساتها، وتشويه عملية الانتخابات الرئاسية القادمة، نقل التكليفات الخاصة بالتنظيم الدولي الإرهابي.

وتابع موسى قائلًا : كل هذه الأمور تدخل في إطار التجريم، لا يوجد أحد فوق القانون لا أبو الفتوح ولا هشام جنينة، وقولنا سنة 2018 سنة فارقة، وما حدث في 7 سنين لن يحدث مرة أخرى، القانون سيطبق على الجميع، ولدينا ثقة كبيرة في القضاء المصري.

كما قال الإعلامي وائل الإبراشي على قناة “دريم” ببرنامج “العاشرة مساءًا” ونحن في  عيد الحب لابد أن نفضح الكراهية ومن يحاولون أن يبثون الكراهية، والتكفير ومحاولة استخدام الدين والإسلام لتقسيم المجتمع.

وخلال مداخلة هاتفية بمع  الإعلامي أسامة كمال مقدم برنامج “مساء DMC”، قال ثروت الخرباوي، خبير شئون الجماعات الإسلامية والقيادي السابق في جماعة الإخوان، إن عبد المنعم أبو الفتوح مثل بندول الساعة، والحقيقة أبو الفتوح لم يترك جماعة الإخوان في أي وقت من الأوقات وهو ذاته قال إن الجماعة تسير بداخله.

كما هاجم الخرباوي عبد المنعم أبو الفتوح قائلًا: أنت خرجت في قناة الجزيرة، وهاجمت مصر، وقولت بشكل مباشر ديتي عند النظام المصري  رصاصة كأنك تتهم الدولة المصرية أنها تنفذ اغتيالات، وهذا الكلام فيه رعونة شديدة، وما كان ينبغي له أن يفقد حكمته، ويخرج منه هذا الحديث، هل هو يرغب في صناعة بطل، كل هذه مخططات وهو خارج وبيشارك فيه، وكل من ارتكب فعل عليه أن يتحمل ذلك.

ويذكر أن  قوات الأمن ألقت القبض على الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح، المرشح الرئاسي السابق ورئيس حزب مصر القوية، بأمر من النيابة العامة، بتهمة الاتصال بجماعة الإخوان المسلمين.

شاهد الفيديوهات…

قد يهمك أيضا

التعليقات