بالفيديو.. مدحت شلبي: نجم الأهلي يتفوق على “أبو تريكة” فنيًا

بالفيديو.. مدحت شلبي: نجم الأهلي يتفوق على “أبو تريكة” فنيًا
محمد أبو تريكة

القاهرة – محمد علي:

أكد الإعلامي “مدحت شلبي” بأنه يكن كل الإحترام والتقدير لموهبة وإمكانيات محمد أبو تريكة، والذي يعتبره “شلبي” واحد من أساطير كرة القدم المصرية على مر العصور، ولكنه في السياق ذاته، يري بإن عبد الله السعيد أفضل من أبو تريكة، خاصة بعدما قاد السعيد منتخب مصر للصعود لكأس العالم بهذا الجيل من اللاعبين، وهو الأمر الذي فشل فيه “محمد أبو تريكة”.

شلبي: أحترم تريكة ولكن السعيد أفضل فنيًا

وفي تصريحات قد يعتبرها البعض مثارة للجدل، أشار مدحت شلبي، بأن محمد أبو تريكة لم يكن صانع ألعاب بالشكل الذي عليه “عبد الله السعيد” الآن، ومؤكدًا بأن صانع ألعاب الأهلي الحالي ونجم منتخب مصر قد وصل إلى “فورمة” عالية للغاية وقادر على تقديم أفضل ما لديه مع المنتخب المصري في المونديال المقبل.

وأوضح شلبي في تصريحاته بأنه قد علق على مباريات كثيرة لعبد الله السعيد، وكان يستمتع بلمسات السعيد داخل المستطيل الأخضر في تلك المباريات وهو الأمر الذي يجعله يرى بأن “عبد الله السعيد” أفضل فنيًا من لاعب المنتخب ونجم النادي الأهلي السابق “محمد أبو تريكة”.

شاهد تصريحات مدحت شلبي عن المقارنة بين أبو تريكة وعبد الله السعيد

وختم الإعلامي الشهير “مدحت شلبي” تصريحاته خلال برنامج “مساء الأنوار” والذي يذاع عبر قناة on sports، ليؤكد بأن كلا اللاعبان لهما إحترام كبير من جانب جماهير كرة القدم المصرية، وكلاهما قد نجح في تحقيق إنجازات كبيرة سواء على مستوى منتخب مصر أو النادي الأهلي.

ويقدم لكم “مصر فايف” مقطع الفيديو الذي يتحدث فيه مدحت شلبي عن المقارنة بين محمد أبو تريكة وبين عبد الله السعيد، وهذا بالإضافة إلى رأيه الشخصي في كلا اللاعبين خاصة لكون قد علق الكثير والكثير من المباريات لهذا الثنائي.

https://www.youtube.com/watch?v=kWw8-ufdkkA

أقرا أيضًا :