سطو مسلح على مدرسة خاصة بمدينة نصر ومصرع فرد أمن اليوم الأربعاء

سطو مسلح على مدرسة خاصة بمدينة نصر ومصرع فرد أمن اليوم الأربعاء

قام عدد من الأشخاص المدججين بالأسلحة بعملية سطو مسلح في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء على مدرسة “فيوتشر” الخاصة في حي السفارات في مدينة نصر بمحافظة القاهرة، ما أسفر عن مصرع خفيرها.

بدأت الواقعة كانت عندما تلقى قسم شرطة أول مدينة نصر  بلاغا، بمقتل خفير مدرسة “فيوتشر” الخاصة في منطقة السفارات، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين من التحريات والتحقيقات أن أشخاص مسلحة نفذت سطوا مسلحا على مدرسة خاصة لسرقتها وعندما حاول الخفير اعتراضهم أطلقوا عليه النار وفروا هاربين. 

 سطو مسلح على مدرسة خاصة في مدينة نصر ومقتل رجل أمن بالمدرسة.

بالإنتقال والفحص تبين من المعاينة الأولية إن ملثمين مدججين بالأسلحة هاجموا، في الساعات الأولى من اليوم الأربعاء مدرسة “فيوتشر” الخاصة بحي السفارات لعملية، وحاولوا سرقة المدرسة، فاعترضهم 3 أفراد أمن إداري، ما أسفر عنه وفاة أحد أفراد الأمن أثناء مقاومته لهم.

تم إخطار اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، والذي أمر اللواء محمد منصور بسرعة تشكيل فريق بحث لضبط الجناة، والوقوف على ملابسات الواقعة، وضم فريق البحث اللواء نبيل سليم مدير المباحث الجنائية بالقاهرة، والرائد وائل غانم رئيس مباحث القسم وعدد من الضباط.