اتحاد الكرة يصدر قرار جديد بشأن “اللاعبين الأجانب”.. والأهلي يعلق

اتحاد الكرة يصدر قرار جديد بشأن “اللاعبين الأجانب”.. والأهلي يعلق
الجهاز الفني للنادي الأهلي

القاهرة – محمد علي:

أصدر اتحاد كرة القدم المصرية قرار جديد بشأن اللاعبين الأجانب في الدوري المصري، ويقضي القرار الجديد بإلغاء القرار السابق والذي كان ينص على وجود ثلاث لاعبين أجانب فقط داخل قائمة الفريق في كل مباراة، وهو الأمر الذي كان يجبر بعض الأندية التي تمتلك 4 لاعبين في قائمتها إلى استبعاد واحد منهم في كل مباراة.

وفي أول تعليق من قبل النادي الأهلي على القرار الأخير الذي صدر من الاتحاد ليلة الأمس، قال المدرب العام بالنادي الأهلي “أحمد أيوب”، بأن قرار اتحاد الكرة المصرية قد تأخر كثيرًا ولكنه في كل الأحوال قرار إيجابي للغاية وسوف يحل بعض الأزمات داخل قائمة الفريق.

وخلال تصريحاته لبرنامج “ستاد الهدف” والذي يذاع عبر أثير الشباب والرياضة، قال أحمد أيوب :”من الطبيعي ان يتم ضم كل اللاعبين الأجانب إلى قائمة الفريق، حيث ضمت الأندية هؤلاء اللاعبين بأسعار ومبالغ مالية ضخمة، فكيف كان يتم إجبار الأندية على أستبعاد واحد من هؤلاء خلال المباريات السابقة”.

واستكمل المدرب العام للنادي الأهلي تصريحاته ليؤكد، بأن الجهاز الفني في القلعة الحمراء قد قرر إعطاء الفرصة لكل اللاعبين الأجانب الموجودين في قائمة الفريق من أجل المشاركة بشكل أساسي فيما تبقى من هذا الموسم، خاصة في ظل تألقهم بشكل لافت للأنظار، خاصة الثلاثي جونيور أجايي، وهداف الدوري وليد أزارو، وأخيرًا الجنوب أفريقي باكا، والذي بدأ يشارك بشكل أساسي في الآونة الأخيرة.