التخطي إلى المحتوى
فاكهة السحر لعلاج مشاكل الشعر والبشرة

الكثير يريد أن يعرف ماهي هذه الفاكهة التي تجعلنا نعالج جميع المشاكل التي تؤرقنا وتجعلنا في حالة مزاجية سيئة فاليكم هذه الفاكهة المعجزة وهي الفراولة وتعتبر من عناصر الجمال لاحتوائها علي الكثير من العناصر التي تفيد البشرة والشعر فاليكم معلومات قيمة عن هذه الفاكة الرائعة .

الفراولة من أهم العناصر  الغذائية كما أنها فاكهة طبيعية ، لأنها تحتوي علي فيتامين c  ، مع مضادات أكسدة قوية ، وحامض الصفصاف ، والفراولة تجعلك تحصل علي بشرة مشرقة، وشعر صحي لامع ، استخدامها في أغراض الجمال والإكثار من تناولها يؤثر على بشرتك وشعرك يتغذوا بفوائد هذه الفاكهة العجيبة واليكم فوائد هذه الفاكهة .

1- تطهير الجلد

تعمل الفراولة كمضادة للأكسدة التي تخترق الطبقات الداخلية من الجلد وتزيل الشوائب و السموم الموجودة بالبشرة بسبب العديد من العوامل ،وتستخدم كمنظفات للوجه واستخدام حتي يصبح الوجه نظيف وخالي من أي شوائب .

2- إزالة الخلايا الميتة

يعمل حمض الساليسيليك الموجود في الفراولة ، والتي تعبر عنصر قوي للتخلص من الجلد الميت الموجود في مسام الجلد ، ويمكنك التخلص من الخلايا الميتة والتخلص من الرؤوس السوداء في البشرة .

3- علاج علامات الشيخوخة وتأخرها

تعمل الفراولة علي تأخير علامات الشيخوخة والخطوط الدقيقة ،وترهل الجسم ،وترهل الجلد ، وذلك بسبب مضادات الأكسدة الموجودة في الفراولة تعزز إنتاج الكولاجين في البشرة وتحسين مرونته .

4- تجعل الشهر متألق

تعمل الفراولة علي جعل الشعر لامعا ، وتقوم بإضافة التألق للشعر الباهت ، وبدلا من  أستخدام الكريمات والأمصال وتعطر مظهر مميز للشعر .

5- تجعل الشعر قوي

تقوم الفراولة علي جعل الشعرة كثيفة ، لأنها تحتوي علي فيتامين c ، وتعمل علي تجديد الشعر وتبقي صحية وكثيفة .

6- تقوية بصيلات الشعر

تعمل الفراولة علي  الحد من تساقط الشعر ، وذلك بسبب وجود مضادات الأكسدة القوية الموجودة في الفراولة وتعل علي تغذية الشعر وتقوية بوصيلات الشعر وتسيطر علي تساقط الشعر.

وتابعونا في المقالات القادمة سوف نقوم بتوضيح ماسكات للبشرة والشعر من الفراولة حتي يصبح شعرك مـتألقا وصحيا .

قد يهمك أيضا

التعليقات