التخطي إلى المحتوى
المؤسسة العامة للتدريب التقني تعقد اتفاقية مع الاتصالات السعودية لتدريب السعوديين
المؤسسة العامة للتدريب تتعاون مع شركة إتصالات 

لقد قامت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في المملكة العربية السعودية بعقد اتفاقية مع شركة اتصالات سعودية وذلك بغرض التعاون في ما بينهم من أجل تدريب مجموعة من السعوديين يصل عددهم إلى ما يقرب من 180 مواطن ومواطنة سعودية، وذلك في مجالات محددة تتعلق بالصيانة والهواتف والمبيعات وخدمة العملاء في تلك المجالات تحديداً.

المؤسسة العامة للتدريب تتعاون مع شركة اتصالات

والجدير بالذكر أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني قد قررت من جانبها أن تقوم بتدريب وتأهيل مجموعة من المواطنين السعوديين من اجل أن يكونوا في مصاف الكوادر في مجالات محدده هذا ومن المقرر أن يتم توزيع العدد الكلي للمتدربين على تلك المجالات وفقا لتصنيفات وتوزيعات تحددها المؤسسة من جانبها.

فقد حددت المؤسسة أن هناك حوالي 60 من المتدربين سوف يتم تدريبهم في مجال صيانة الجوالات، في أنه من المفترض ان يتم تدريب حوالي 60 متدرب أخر في مجال خدمة العملاء أما باقي عدد المتدربين فسوف يتم تدريبهم في مجال إدارة المبيعات ويبلغ عددهم 60 متدرب أيضاً.

ويجدر بنا هنا أن نشير إلى أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالمملكة العربية السعودية تنتهج من جانبها نهجا مميزا ألا وهو إبرام العديد من الاتفاقيات التي غرضها الأول التعاون في ما بين المؤسسة من ناحية وجهات القطاع الخاص من ناحية أخرى مما ينجم عنه تحقيق الفائدة لكافة المتدربين.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات