التخطي إلى المحتوى
حريق بأحد محطات مترو الخط الأول وتوقف الحركة بها بسبب الأمطار
انفجار بمحطة مترو المعادي بسبب الأمطار

شب مساء أمس الإثنين حريق بأحد محطات مترو الخط الأول بمنطقة المعادي، حيث أوضح الأستاذ أحمد عبد الهادي المتحدث الرسمي باسم هيئة مترو الأنفاق عبر مداخلة هاتفية لبرنامج مساء dmc، أنه بسبب سقوط الأمطار بمنطقة حلوان والمعادي حدث ماس كهربائي بأعمدة الشبكة الكهربائية الهوائية والتي تغذى قطارات مترو الأنفاق.

محطات المترو التي حدث بها الحريق

وكشف عبد الهادي بأن هذا الماس الكهربائي حدث بمحطة مترو ثكنات المعادي ومحطة مترو المعادى اتجاه حلوان، كما حدث انقطاع للشبكة الكهربائية الهوائية بمحطة مترو حدائق حلوان.

وقال عبد الهادي أن فرق الطوارىء والتي تنشر على الخط 24 ساعة انتقلت على الفور إلى الأماكن التى تعطل بها الكهرباء، وتم فصل التيار الكهربائي، وأشار  أن خدمة المترو للخط الأول تعمل  بعد هذه المشكلة الكهربائية من محطة مترو المرج حتى محطة مترو طرة البلد فى الاتجاهين، بينما من محطة مترو طرة البلد حتى محطة مترو حلوان تعمل فى اتجاه واحد.

عبد الهادي: لا يوجد خسائر بشرية للحريق

وأضاف عبد الهادي أن الإتجاه الأخر الذي به المشكلة الكهربائية فسوف يتم إصلاحها بعد الانتهاء من التشغيل اليومي للمترو حيث أن المترو يغلق 12:30 صباحا، وأضح عبد الهادي بأنه لا يوجد أية خسائر بشرية ولا إصابات.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.