وليد صلاح الدين: “تيري هنري وصف لاعب مصري بإنه يشبه مارادونا”

وليد صلاح الدين: “تيري هنري وصف لاعب مصري بإنه يشبه مارادونا”
تيري هنري

القاهرة – محمد علي:

أكد لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، وليد صلاح الدين، بأن النجم العالمي “تيري هنري” لاعب أرسنال وبرشلونة ومنتخب فرنسا السابق كان متواجد في مهرجان إعتزاله والذي أقيم في عام 2007، وخلال المباراة شارك اللاعب “مصطفى عفروتو” لاعب منتخب مصر للشباب وقتها وناشئ النادي الأهلي ونجح في تسجيل هدف رائع بطريقة أعجبت “تيري هنري” كثيرًا، ليذهب الأخير إلى وليد صلاح الدين ويسأله عن اللاعب، فيخبره بأنه يشبه الأسطورة “دييجو أرماندو مارادونا”.

وقال وليد صلاح الدين خلال تصريحات إذاعية منذ قليل بخصوص هذا الموقف:

“في مهرجان اعتزالي، كان موجود النجم الفرنسي تييري هنري، وكان عفروتو مشاركا في تلك المباراة، وسجل هدفا رائعا نال إعجاب النجم الفرنسي، وأشاد به كثيرا”.

“تييري قالي لي ما هذا الهدف، من هذا اللاعب، فأخبرته إنه أحد ناشئي النادي الأهلي، فقال لي إنه موهبه كبيرة، إنه يشبه مارادونا”.
ويذكر أن مصطفى عفروتو قد بدأت مسيرته مع كرة القدم بشكل مذهل وتوقع له الكثيرون بأن يكون النجم الأول لكرة القدم المصرية وذلك عندما كان يشارك في صفوف منتخب الشباب في كأس العالم والتي أقيمت في مصر بعام 2009، ولكن مسيرة اللاعب تعرضت فجأة لإنتكاسة كبيرة ورحل عن الأهلي ليتنقل بين الفرق المختلفة في بطولة الدوري وأبرزها نادي الإسماعيلي، وقبل أن يرحل عن الدوري بشكل كامل وينتقل إلى صفوف نادي الصحم العماني.