التخطي إلى المحتوى
مصطفى بكري يطالب بمحاكمة أبطال برنامج “S.N.L” بالعربي

هاجم الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب برنامج “S.N.L” بالعربى الذى يبث على قناة “ON.E”، مؤكدًا أن ما يقدمه جريمة تخرج عن القيم المصرية.

فكتب بكري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلًا : عندما يتم السماح لبرنامج مثلs.n.l الذي يبث سمومه من علي قناة on ويهين المرأه المصرية ويصورها أنها امرأه داعرة ، خائنه لزوجها ، ويعمم هذا الحكم في مشهد تمثيلي يعكس انحراف عمارة بأكملها، ويرمز أنها مصر”.

وتابع بكري : هذا لايمثل تجاوزًا مهنيا، بل جريمة تخرج على كل الأعراف والقيم وتستوجب ليس فقط وقف هذا البرنامج المسيء والذي يتعمد تشويه الوطن وشعبه، بل محاكمة مرتكبي هذه الجريمة، الذين اساءوا لسمعة المرأة  المصرية الشريفة، بل شوهوا صورة مصر”.

واضاف بكري: فجنودنا وضباطنا يقاتلون علي كل الجبهات لدحر الإرهاب، وهذا البرنامج الساقط يقدم المرأة المصرية باعتبارها امرأة خائنة، يجب وقف هذا البرنامج نهائيا ومحاكمة مرتكبي هذه الجريمة”.

كما هاجم بكري البرنامج الساخر الشهير “أبلة فاهيتا” قائلًا: وفي نفس الوقت يجب إلغاء هذا البرنامج التافه ( أبله فاهيتا ) والذي هو نسخه من برنامج باسم يوسف والذي أهان كل شيء علي أرض الوطن، وراح يسخر من الثوابت، ويطلق ألفاظًا وإيحاءات جنسية، تضع أصحابها تحت طائلة القانون”.

وأضاف بكري قائلًا : من الآن لايجب الصمت على إهانة مصر وشعبها، ليست هذه هي الحرية، هذه إهانة لكل مصري وتشويه لكل القيم النبيله، هذا البرنامج يجب أن يوقف فورا، كفانا هزلًا، هذا لايحدث في أي بلد ، ولايمكن أن يقبل به أحد، القضية أكبر من البحث عن إعلانات ومشاهدين، القضيه أن هناك من يريد تدمير هذا المجتمع تدميرًا منهجيًا، الإعلام أحد آليات الجيل الرابع من الحروب”.

وتجدر الإشارة إلى أن المجلس الأعلى للإعلام لتنظيم أصدر بيانا أمس الأحد أعلن فيه وقف برنامج “S.N.L” بالعربى الذى يبث على قناة “ON.E” و ذلك اعتبارا من اليوم، بناء على التحقيقات التى أجرتها لجنة الشكاوى، وبناء على تقارير لجنة الرصد والتى أكدت أن البرنامج دأب على استخدام الألفاظ والعبارات والإيحاءات الجنسية التى لا تليق بالعرض على المشاهدين وتخالف المعايير الأخلاقية والمهنية.

قد يهمك أيضا

التعليقات