بعد إنتهاء اليوم الثالث للعملية الشاملة النتائج مُرضية وسقوط أول شهيد

بعد إنتهاء اليوم الثالث للعملية الشاملة النتائج مُرضية وسقوط أول شهيد

أحمد وهب الله، أول شهيد تناثرت دمائه الطاهرة على رمال سيناء، تناثرت وهى تزُف بُشرى الانتصار وتحقيق الأمن والأمان، تناثرت وهى تكتب أسمه بحروف من ذهب كأول شهيد للمعركة، وأستقبل أهالي منطقة العرب وجيران وأصحاب بل  وكل مصر الشهيد  بالزغاريد والفرحة.

وودعته في جنازة حضر فيها الاْلاف من أهل البلدة بالإضافة إلى العديد من القيادات العسكرية، والشرطية، والقيادات التفيذية، كما أثنى أهالي البلدة على الشهيد وأنه كان رمزاً للشهامة والرجولة، وتذكروا له إنقاذ طفل من وسط حريق بالقرية وقفز به من النافذة وسط النيران.

وأشارت التقارير إلي النتائج الأولية للعملية الشاملة 2018 أنها مرضية وخصوصاً وأن المشاركين في العملية هم نسيج من القوات المسلحة وعناصر من وزارة الداخلية، وقوات مكافحة الإرهاب، ووحدات من الصاعقة، والتدخل السريع وقد قاموا بتنشيط كامل لسطح المنطقة بل وتنشيط أيضاً تحت الأرض.

كما صرحت وزارة الدفاع عن تدمير مركز إعلامي تحت الأرض بداخله اجهزة كمبيوتر، ووثائق، وأفلام للعمليات التي قاموا بها، كما تم القبض علي العديد منهم بالإضافة إلى قتل 16، وتدمير مخازن سلاح وذخيرة، كما تم تدمير 20 فدان من البانجو والحشيش.