“وجدوه تحت الأرض”.. تعرف على ما عثر عليه الجيش المصري في مركز الإرهابيين الإعلامي

“وجدوه تحت الأرض”.. تعرف على ما عثر عليه الجيش المصري في مركز الإرهابيين الإعلامي
القوات المسلحة

أعلن اللواء سمير فرج، مدير إدارة الشؤون المعنوية الأسبق، تفاصيل مثيرة عن المركز الإعلامي الذي تم العثور عليه في أحد الكهوف، والتابع إلى أحد التنظيمات الإرهابية، حيث تمكن القوات المسلحة من اكتشافه خلال الضربات التي تقوم بها على مدار الأيام الماضية.

حيث أوضح مدير إدارة الشؤون المعنوية الأسبق، أن المركز الذي تم العثور عليه يشبه المراكز الإعلامية للجيوش، وتم العثور على أفلام مصورة لجميع العمليات التي قام بها التنظيم، كما تم العثور على جميع الأسلحة والبيانات التي يعتمد عليها التنظيم في العمليات التي قام بها.

وأضاف مدير إدارة الشؤون المعنوية الأسبق، أن المركز الإعلامي التابع للتنظيم الإرهابي، مواد فيلمية للتدريبات التي يتلقاها عناصر التنظيم، مؤكدا أنه سيتم تحليل جميع البيانات والمعلومات التي تم العثور عليها، موضحا أنه تم العثور على صور لأكمة الشرطة قبل استهدافها.

والجدير بالذكر أن القيادة العامة للقوات المسلحة، قد أصدرت بيانها الرابع اليوم، وأكدت خلاله أن القوات الجوية تمكنت من تدمير 66 هدف، والقضاء على 16 عنصرًا تكفيريًا، كما تم ضبط 4 عناصر إرهابية، وتم تدمير مخزن للعبوات الناسفة وبطال مفعول 12 عبوة ناسفة مزروعة على محاور تحرك القوات.