عاجل.. الأهلي يعلن إستبعاد “تجم الدفاع” قبل ساعات قليلة من مباراة المقاولون

عاجل.. الأهلي يعلن إستبعاد “تجم الدفاع” قبل ساعات قليلة من مباراة المقاولون
الأهلي

القاهرة – محمد علي:

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، بأن اللاعب الدولي التونسي “علي معلول” مدافع النادي الأهلي وظهيره الأيسر، سوف يغيب عن صفوف الفريق في مباراة الأهلي والمقاولون العرب والمقرر لها يوم الأثنين المقبل على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وأكدت التقارير الطبية في النادي الأهلي، بأن نجم منتخب تونس سوف يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية وذلك بعد نهاية مباراة الأهلي والأسيوطي والمقرر لها يوم الجمعة المقبل، وذلك من أجل ان يحصل اللاعب على أطول فترة ممكنة من الراحة حتي يتعافى تمامًا من الإصابة التي لحقت به وكانت عبارة عن شد في العضلة الخلفية.

وفي سياق منفصل، أكدت مصادر مقربة من المدير الفني للنادي الأهلي “حسام البدري”، بأنه قد طلب من الجهاز الطبي ضرورة عدم الاستعجال في إعادة اللاعبين إلى التدريبات إلا في حالة تعافيهم بالكامل من أي إصابات لحقت بهم خلال الفترة الماضية وذلك حرصًا من الجاهز الفني للنادي الأهلي على سلامة اللاعبين.

وذكر البدري، بأنه يحاول بين الحين والآخر، أن يشارك أكبر عدد ممكن من الإعبين وخاصة في ظل وجود عدد من اللاعبين المصابين والغيابات في صفوف النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، وهو الأمر الذي يدفع الجهاز الفني بالقلعة الحمراء إلى إعطاء الفرصة للاعبين الشباب واللاعبين المنضمين حديثًا للنادي في سوق الإنتقالات الشتوية الماضية.

وفي سياق منفصل، كشفت مصادر مقربة من الجهاز الفني للأهلي، بأن الأخير قد وعد الحارس الدولي “شريف إكرامي” بالمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة وذلك بعدما يعتمد الجهاز الفني بقيادة حسام البدري مبدأ المداورة في حراسة المرمى بين الثلاثي إكرامي والشناوي والوافد الجديد للنادي الاهلي “علي لطفي”.

وهو الأمر الذي أكده شريف إكرامي بنفسه، حيث أشار بأن الجهاز الفني للمنتخب قد حذره من فقدان فرصه في السفر مع تشكيلة المنتخب المصري في كأس العالم في حالة بقى على مقاعد البدلاء لفترة طويلة، وهو ما يؤكد بأن “أكرامي” قد تحصل على وعد بالمشاركة قبل تجديد عقده والذي تم في الفترة الأخيرة.