عاجل.. تفاصيل نقل “حسام حسن” إلى المستشفى ودخوله للعناية المركزة منذ قليل

عاجل.. تفاصيل نقل “حسام حسن” إلى المستشفى ودخوله للعناية المركزة منذ قليل
حسام حسن والمصري

القاهرة – محمد علي:

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، كشفت مصادر داخل بورسعيد، بأن المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي “حسام حسن” قد تعرض لوعكة صحية قوية، نقل على آثرها إلى إحد المستشفيات في مدينة بورسعيد من أجل تلقى العلاج والرعاية الصحية اللازمة.

وكشف موقع جريدة “اليوم السابع”، بأن مصادره قد أكدت بأن حسام حسن يعاني من قصور في الشريان التاجي، وقد تم حجزه في قسم العناية المركزة وذلك على الرغم من كون حالته مستقرة بعض الشيء، ولكن الأطباء أرادوا الإطمئنان على صحة عميد لاعبي العالم والمدير الفني الحالي للمصري البورسعيدي.

ويذكر أن حسام حسن كان متواجد ليلة الأمس على المقاعد الفنية ودكة البدلاء خلال مباراة المصري وجرين بافالوز الزامبي، والذي نجح المصري في تحقيق فوز عريض على بطل زامبيا بثلاثة أهداف مقابل لاشيء في لقاء دور الـ64 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية والتي يشارك فيها المصري لأول مرة منذ سنوات طويلة.

وسوف يتابع معاكم “مصر فايف” تفاصيل الحالة الصحية للكابتن “حسام حسن”، ويعبر فريق العمل في الموقع عن أمنياته بالشفاء العاجل لواحد من أبرز أساطير كرة القدم المصرية “حسام حسن”.

تحديث :

وأكدت مصادر داخل المستشفى المتواجد بها المدير الفني للنادي المصري “حسام حسن”، بأن الأخير حالته مستقرة إلى حد كبير، ولكنه قد يبقى في المستشفى خلال الـ48 المقبلة من أجل الإطمئنان على حالته الصحية بشكل كامل، ومن ثم قد يكون هناك قرار بإخراجه من المستشفى أو إبقاءه بداخلها لفترة جديدة.