المتحدث باسم الحملة الانتخابية للسيسي: سنطرح رؤية مرشحنا وانجازاته فور بدء فترة الدعاية الانتخابية

المتحدث باسم الحملة الانتخابية للسيسي: سنطرح رؤية مرشحنا وانجازاته فور بدء فترة الدعاية الانتخابية
السيسي

أكدت الحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي، المرشح للانتخابات الرئاسية لخوض دورة رئاسية ثانية، أنها ستقوم بطرح الرؤى الخاصة بمرشحها حول مختلف القضايا، بالإضافة إلى استعراض ما تم إنجازه خلال السنوات الماضية، وما هو مقرر تنفيذه خلال فترة الأربع سنوات القادمة.

وأوضح المتحدث باسم حملة الرئيس عبد الفتاح السيسي، محمد بهاء أبو شقة، قائلًا: “سنقوم بطرح رؤية واضحة لمرشحنا، بمجرد بدء فترة الدعاية الانتخابية، وسنستعرض من خلالها رأي الرئيس عبد الفتاح السيسي تجاه جميع القضايا المختلفة التي تهم الرأي العام المصري، بجانب عرض جميع ما قام به السيسي خلال فترة رئاسته الأولى، وأيضًا سنعرض من خلال الحملة جميع الخطط والأهداف التي من المقرر تنفيذها في حال فوز السيسي بفترة رئاسية ثانية”.

وأضاف أن الفكرة التقليدية للبرنامج الانتخابي لم تعد موجودة واختفت في الكثير من دول العالم، وبدلًا منها أصبح المرشح يستعرض أهداف ورؤى واضحة وطموحة تجاه جميع القضايا، فلم يعد أحد يقوم شرحًا تفصيليًا لما ينوى فعله في جميع الملفات المطروحة.

جدير بالذكر، أن اللجنة الوطنية للانتخابات قامت بتحديد موعد الانتخابات الرئاسية يوم 26 و27 و28 مارس المقبل وذلك للمصريين في الداخل، أما المصريين في الخارج سيكون التصويت في يوم 16 و17 و18 مارس المقبل.