حساب المواطن يمكن المستحقين من الإستعلام عن قيمة دعمهم عبر البوابة الإلكترونية

حساب المواطن يمكن المستحقين من الإستعلام عن قيمة دعمهم عبر البوابة الإلكترونية
حساب-المواطن-

لقد قام برنامج حساب المواطن بالإعلان عن انه يمكن لكافة المستحقين أن يقوموا بالإستعلام عن قيمة الدعم الذي يستحقونه من خلال الحاسبة التقديرية والتي تعد أحد أهم الخدمات التي يقدمها البرنامج من خلال البوابة الإلكترونية التابعة له، كنوع من تيسير الأمور على كافة المسجلين بالبرنامج.

حساب المواطن والحاسبة التقديرية 

والجدير بالذكر أن برنامج حساب مواطن قد قام بالتنويه منذ قليل من خلال ( تويتر) أن يوم غد الأحد الموافق الحادي عشر من شهر فبراير لعام 2018 سوف يتم خلاله إيداع الدفعة الثالثة الخاصة بدعم الأفراد المسجلين والمستحقين بالبرنامج.

هذا وقد أكد البرنامج أيضا عبر نفس الإعلان أنه يوم غد أيضا، سوف يكون أخر ميعاد من أجل التسجيل في دورة الدفعة الرابعة لكافة المواطنين السعودين، الذين لم يسجلوا بعد، حيث أن التسجيل سوف يكون من خلال البوابة الإلكترونية التي تتبع البرنامج.

يذكر أنه في خلال الشهر الماضي شهر يناير قد تم صرف مستحقات الدعم الخاصة بالدفعة الثانية والتي قد بلغت ما يقرب من 2.1 مليار ريال سعودي، والتي قد إستفاد منها حوالي إحدى عشر مليون مواطن سعودي ومواطنه من المواطنين الذين قاموا بالتسجيل وثبت إستحقاقهم للدعم.

والجدير بالذكر أن برنامج حساب مواطن هو أحد أهم الخطوات التي أتخذتها المملكة، في إطار مجموعة من الخطوات التنموية الإصلاحية التي بدأت المملكة في تنفيذها منذ العام الماضي.