أسماء المتوفين في إنفجار محل بويات السلام

أسماء المتوفين في إنفجار محل بويات السلام
إنفجار محل بويات السلام

أشارت التقارير الأولية في انفجار محل بويات السلام عن وفاة، 3 أشخاص وهم سارة محمد حسين، تغريد محسن رمضان ، أحمد مصطفى شعبان، وإصابة على الأقل 9 أشخاص، كما سادت حالة من الاختناق نتيجة تصاعد الدخان الكثيف، وأشارت التقارير الأولى عن خروج المصابين من المستشفى بعد تلقيهم الإسعافات الأولية.

كما كشفت أيضاً معاينة النيابة الأولية عن، سبب الحريق وهو تفاعل المواد الكيماوية الموجودة في المخزن الذي يتكون من 4 طوابق، كما لم يستطيع طاقم التحقيقات من إكمال عملة بسبب أنه مازالت هناك بعض النيران الصغيرة مشتعلة في العبوات.

وفي ذات السياق صرح شهود عيان من ساكني المنطقة، أنهم سمعوا صوت انفجار هائل في المنطقة وبعده اندلعت ألسنة النيران وتصاعدت الأدخنة مما أدي إلى حالات اختناق للأهالي وأنتقل علي الفور مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، اللواء خالد عبدالعال إلى موقع الانفجار.

والجدير بالذكر بل والمُحزن أيضاً أن معاينة النيابة المبدئية كشفت أن هذا المخزن أو المصنع على حسب زعمهم أنه غير مرخص، والتساؤل الآن من السبب؟ ومن يتحمل المسئولية؟ هل أصحاب المصنع أم الجهات المعنية بالمراقبة والمتابعة للمصانع الغير مرخصة، سواء هذا أو ذاك، فإن الحزن ساد المنطقة بأكملها، وقررت النيابة دفن الجثث.