عاجل.. بيان القوات المسلحة يكشف حصيلة العملية العسكرية “سيناء 2018” حتي الآن

عاجل.. بيان القوات المسلحة يكشف حصيلة العملية العسكرية “سيناء 2018” حتي الآن
القوات المسلحة

القاهرة – محمد علي:

في بيان عاجل لها صباح اليوم، جاء تحت رقم بيان 3 للقوات المسلحة المصرية، كشفت خلاله عن حصيلة العملية العسكرية الشاملة التي تقوم بها القوات الآن في شمال سيناء من أجل تطهيرها من البؤر الإجرامية والعناصر التكفيرية والجماعات الإرهابية وذلك بالتعاون بين القوات المسلحة المصرية وبين الشرطة المصرية.

حصيلة العمليات العسكرية في سيناء

وقالت القوات المسلحة المصرية في بيان والذي صدر هذا الصباح، بأن القوات الجوية قد قامت على مدار الليلة الماضية بتنفيذ عدد من الضربات الجوية المركزة على البؤر الإرهابية كانت تتابعها في وقت سابق بشمال ووسط سيناء، وذلك حتى ساعات الصباح الأولى وكذلك قد استهدفت القوات مخازن تكديس الأسلحة والمواد المتفجرة والذخائر بالإضافة إلى استهداف مناطق الدعم اللوجيستي والتي تم اكتشافها من قبل ويأتي هذا بالتزامن مع كافة الاتجاهات الاستراتيجية.

نص بيان القوات المسلحة رقم 3

وذكر بيان القوات المسلحة المصرية والذي نشره العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، عبر الصفحة الرسمية له بأن القوات الخاصة وقوات حرس الحدود بالتعاون مع رجال الشرطة قد قاموا بتنفيذ عدة مداهمات على مختلف المحاور وذلك داخل مدينة شمال ووسط سيناء، وذلك بهدف استهداف العناصر الهاربة والقضاء عليهم بشكل كامل من أجل تدمير كافة الأهداف التابعة لهذه العناصر الإهاربية.

وأشار بيان القوات المسلحة، بأن القوات البحرية تعمل على تأمين ساحل البحر من مدينة رفح وحتى آخر نقطة غرب مدينة العريش وذلك بهدف قطع كافة طرق الإمداد للعناصر الإرهابية ويأتي هذا مع استمرارها في تأمين الأهداف الأقتصادية وكذلك تمشيط السواحل.

وأوضح بيان القوات المسلحة بأن ليلة الأمس قد شهدت قيام القوات البحرية بتأمين كافة المنشآت الحيوية وعلى الأخص المجرى الملاحي لقناة السويس وهذا بالإضافة إلى قيامها بتمشيط كافة السواحل الشمالية، مشددة بأن دور القوات البحرية سوف يستمر على مدار الايام المقبلة وإلى حين نهاية العملية العسكرية الشاملة.