حارس الإسماعيلي “محمد عواد” يكشف تفاصيل حواره مع هيكتور كوبر

حارس الإسماعيلي “محمد عواد” يكشف تفاصيل حواره مع هيكتور كوبر
محمد عواد

القاهرة – محمد علي:

كشف حارس مرمى الإسماعيلي “محمد عواد” المتألق في هذا الموسم، تفاصيل الحوار القصير الذي جمع بينه وبين المدير الفني الإرجنتيني لمنتخب مصر “هيكتور كوبر” وذلك على هامش حضور الثنائي لحفل تكريم الأفضل في عام 2017، حيث أشار “عواد” إلى كون كوبر كان أخبره برضاه التام عن مستواه في الفترة الأخيرة مطالبًا منه الإستمرار في تقديم هذا المستوى في الفترة القادمة.

وقال عواد في تصريحات لموقع الإسماعيلي الرسمي :

“كوبر قام بتهنئتي على المستوى الذي وصلت إليه، وطالبني بضرورة الحفاظ عليه في ظل المنافسة الكبيرة مع زملائي الحراس للتواجد في قائمة روسيا.

“بالرغم من اتساع فارق النقاط بين مع الأهلي المتصدر، إلا أن الفريق سينافس على لقب الدوري حتى نهاية الموسم الجاري، بجانب عدم التنازل عن كأس مصر لإسعاد جماهير الدراويش”

 

وتحدث حارس الإسماعيلي محمد عواد كذلك عن وجود رغبة قوية لدى لاعبي الإسماعيلي من أجل ان يعود الفريق من جديد إلى الواجهة ويحقق البطولات والإنجازات في السنوات المقبلة، وأولها لقب الكأس في هذا الموسم، حيث أشار عواد بأنه لا تنازل عن هذا الحلم.

ويذكر أنه وبعد مرور 22 جولة من بطولة الدوري المصري، أصبح الفارق بين الأهلي والإسماعيلي 12 نقطة كاملة، حيث يحتل الأهلي الصدارة برصيد 57 نقطة، في حين يأتي الإسماعيلي في المركز الثاني برصيد 45 نقطة.