مفاجأة.. رئيس المقاصة يؤكد: حسين الشحات لديه عرض احتراف خارجي بـ 100 مليون جنيه
حسين الشحات لاعب العين

القاهرة – محمد علي:

أكد رئيس نادي مصر المقاصة، اللواء “محمد عبد السلام”  بأن لاعب الفريق والمعار لصفوف نادي العين الإماراتي قد تحصل على عرض رسمي من فريق يلعب في الدوري الصيني، وذلك من أجل ان ينتقل اللاعب إلى هناك بصفقة تصل إلى نحو 6 مليون دولار أي ما يعادل الـ100 مليون جنيه مصري.

وأشار اللواء “محمد عبد السلام”، بأن المقاصة قد آجل الحديث في هذا الأمر إلى حين عودة اللاعب من جديد إلى النادي بعد نهاية فترة إعارته من الإمارات، خاصة لكون “الشحات” الآن يقدم مستويات رائعة رفقة النادي الإماراتي، وهو ما جعل الأخير يفكر في شراء عقد اللاعب بحسب المصادر الإعلامية.

وفي تصريحات له مع قناة دبي الرياضية منذ قليل، أكد رئيس نادي مصر المقاصة بأن الأهلي المصري كان يرغب في الحصول على خدمات اللاعب في الفترة الماضية وبالتحديد في الانتقالات الشتوية الماضية ولكن عرض الأهلي قد تم رفضه من قبل مصر المقاصة، وهو الأمر الذي يجعل النادي الأهلي مطالب بتقديم عرض جديد بقيمة أعلى من 6 مليون دولار للحصول على اللاعب في حالة إذا أراد ذلك بالفعل.

وعن انتقال اللاعب إلى نادي العين الإماراتي بشكل نهائي، أكد اللواء “عبد السلام” بأن العلاقات بين الناديين على أعلى مستوى ولذلك فإن العين يملك أولوية لشراء اللاعب في حالة قدم عرض مالي جيد لمصر المقاصة.

أوضح رئيس نادي مصر المقاصة في ختام تصريحاته لقناة دبي الرياضية، بأن هناك ناديين من المملكة العربية السعودية قد طلبوا التعاقد مع صانع ألعاب مصر المقاصة المعار لصفوف نادي العين الإماراتي، ولكن من المتوقع أن يفتح المقاصة “المزاد” على اللاعب خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.