رسميًا.. مهاجم منتخب مصر على بعد خطوات من الإنتقال إلى “الدوري الفنلندي”

رسميًا.. مهاجم منتخب مصر على بعد خطوات من الإنتقال إلى “الدوري الفنلندي”
الأهلي

القاهرة – محمد علي:

أكد وكيل اعمال المهاجم المصري “عمرو جمال”، بأن لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي والمعار إلى صفوف فريق بيدفيست في الدوري الجنوب أفريقي، قد تحصل على عرض رسمي من قبل نادي هلسنكي الفنلندي، وذلك من خلال ضم اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشار “حبشي” في تصريحاته الإذاعية والتي جاءت منذ قليل، بأن النادي الفنلندي سيقدم عرضًا للأهلي بشكل رسمي خلال 72 ساعة من الآن وذلك من أجل إستعارة اللاعب بمقابل مادي مناسب، مشيرًا إلى كون العرض سيكون فيه بند يتيح للنادي الفلندي شراء اللاعب في نهاية هذا الموسم.

وأوضح وكيل أعمال مهاجم منتخب مصر “عمرو جمال”، بان النادي الجنوب أفريقي لا يمانع في الإستغناء عن خدمات اللاعب وقطع إعارته بشكل رسمي وذلك على الرغم من كون اللاعب قد وقع لنادي بيدفيست حتي نهاية هذا الموسم مقابل 250 ألف دولار، مشددًا على كون سوق الانتقالات الشتوية في فنلندا مفتوح حتي نهاية فبراير.

ويذكر أن عمرو جمال قد انتقل إلى صفوف بيدفيست مطلع الموسم الحالي وذلك ضمن صفقة انتقال “باكاماني” لاعب الأهلي الحالي، ولم ينجح عمرو جمال في إثبات قدراته في الدوري الجنوب إفريقي حيث سجل اللاعب هدفين فقط بقمصان فريقه حتى هذه اللحظة، وهو الأمر الذي يجعل برحيله.