التخطي إلى المحتوى
استعلام عن قرض بنك التسليف برقم الهوية وكلمة المرور.. الاستفسار عن المتبقي من القرض

بنك التسليف استعلام خدمة إلكترونية من خدمات بنك التنمية الاجتماعية السعودي، أتاحها البنك لعملائه لمعرفة المتبقى من القرض الذي إستفاد منه العميل، بالإضافة لتفاصيل الحساب والأقساط المتبقية والمتأخرة وتاريخ آخر قسط مستحق من القرض، وتشمل هذه الخدمة جميع أنواع القروض التي يقدمها البنك للمواطنين من ذوي الدخل الضعيف وهي “الزواج، الأسرة، الترميم” .

يتم الاستعلام عن المتبقى من القرض من خلال الموقع الرسمي لبنك التنمية الاجتماعية على هذا الرابط هنا، والذي يتطلب تسجيل الدخول للموقع برقم الهوية وكلمة المرور، لتظهر معلومات تفاصيل حساب المقترض والتي تشمل رقم الحساب والبيانات الشخصية ورقم القرض ونوعه وحالته ومقداره، وأيضا عدد الأقساط وقيمة القسط الواحد والمبلغ المسدد وعدد الأقساط المسددة والمتأخرة والمبلغ المتبقى من القرض .

ويمكن للمواطنين من خلال هذه الخدمة معرفة الاقساط المسددة في بنك التسليف، والاستعلام عن الكفيل في بنك التسليف والاستفسار عن باقي الأقساط من القرض الممنوح للمستفيد، ومعرفة عدد وقيمة الأقساط المتأخرة والعديد من المعلومات الخاصة بحساب “بنك التسليف” .

كما وفر بنك التسليف لعملائه في حال نسيان كلمة المرور إلى الحساب، خدمة استعادة كلمة المرور برقم الهوية والتي يستلمها العميل في رسالة نصية قصيرة على رقم الجوال المسجل بحسابه من خلال هذا الرابط هنا .

قد يهمك أيضًا

التعليقات