عمرو أديب يوضح علاقة العملية الشاملة للقوات المسلحة بحقل ظهر للغاز

عمرو أديب يوضح علاقة العملية الشاملة للقوات المسلحة بحقل ظهر للغاز
الإعلامي عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب على العمليات العسكرية الشاملة التي أعلنت القوات المسلحة عن انطلاقها اليوم الجمعة الموافق 9 فبراير 2018، لمواجهة العناصر الإرهابية والإجرامية في سيناء وأنحاء أخرى بالمحافظات.

فكتب أديب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يقول :توقفت عند لقطات القوات البحرية المصرية وهى تطوف حول منصه حقل ظهر للغاز، إجابه على سؤال حول ملاحظاتي على بيانات القوات المسلحة اليوم، الرسالة واضحة.

وتجدر الإشارة إلى أن العملية العسكرية الشاملة تهدف إلى تطهير المناطق التى يتواجد بها عناصر إرهابية، لاقتلاع الإرهاب من جذوره، وذلك وفقًا للبيان  الذي أصدره المتحدث العسكري العقيد تامر الرفاعي، اليوم الجمعة الموافق 9 فبراير 2018، عن تنفيذ القوات المسلحة لعملية شاملة بمختلف الاتجاهات الاستراتيجية للقضاء على العناصر الارهابية، تنفيذا لتكليف رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة عبدالفتاح السيسي.

وعلق الرئيس على العملية الشاملة قائلًا عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلًا :أنه يتابع بفخر بطولات أبنائه من القوات المسلحة والشرطة، لتطهير أرض مصر من العناصر الإرهابية أعداء الحياة.