على مسئولية سيد عبد الحفيظ : “لاعب أهلاوي ينضم لمنتخب مصر لأول مرة”

على مسئولية سيد عبد الحفيظ : “لاعب أهلاوي ينضم لمنتخب مصر لأول مرة”
سيد عبد الحفيظ

القاهرة – محمد علي:

أكد مدير الكرة في النادي الأهلي “سيد عبد الحفيظ”، بان المهندس “إيهاب لهيطة” قد طلب من النادي الأهلي بشكل رسمي الحصول على جواز السفر الخاص بلاعب النادي الأهلي “أيمن أشرف”، وذلك تمهيدًا لضم اللاعب لقائمة المنتخب المصري والتي من المتوقع أن تسافر إلى سويسرا للدخول في معسكر مغلق هناك ولعب مباراتين أمام المنتخب البرتغالي والمنتخب اليوناني أيام 23 و27 مارس على الترتيب.

وقال سيد عبد الحفيظ في مداهلة هاتفية مع الإعلامي “أبو المعاطي زكي” في برنامج “مش كورة وبس” والذي يقدمه عبر قناة HBC : “مدير المنتخب المصري قد طلب الحصول على الجواز الخاص بأيمن أشرف من أجل إستخراج تأشيرة شينجن له في الفترة المقبلة”.

وأوضح مدير الكرة في القلعة الحمراء “سيد عبد الحفيظ” في تصريحاته، بأن المنتخب المصري يراقب أكثر من لاعب في الوقت الحالي، ومن المتوقع أن يتم ضم عدد من اللاعبين للمعسكر  السويسري، ولكن حتى الآن لم يطلب الجهاز الفني لمنتخب مصر من النادي الأهلي سوى جواز سفر أيمن أشرف فقط.

وعن وجود عرض من فريق من الدوري الإماراتي يرغب في مواجهة النادي الأهلي في شهر مارس المقبل، قال عبد الحفيظ، بأنه حتي هذه اللحظة لا توجد لديه أي معلومات حول هذا الأمر، مشيرًا إلى كونه في حالة وصول عرض رسمي بخصوص هذا الشأن، فإن الأمر سوف يتم طرحه على الجهاز الفني من أجل تحديد موقف الفريق من خوض تلك المباراة.