بالصور.. هذه قصة الطفل الذي حصل على قميص محمد صلاح

بالصور.. هذه قصة الطفل الذي حصل على قميص محمد صلاح

استجاب اللاعب محمد صلاح لرغبة أحد الأطفال بعدما رفع لافتة مكتوب عليها “مو صلاح.. هل أستطيع الحصول على قميصك من فضلك؟، وبالفعل أعطى اللاعب محمد صلاح الطفل القميص عقب انتهاء مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الانجليزي.

الجدير بالذكر أن المباراة انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق، ومع ذلك ورغم حزن محمد صلاح من التعادل إلا أنه حقق رغبة الطفل الصغير مما أشعل مدرجات “آنفيلدا” بالتصفيق الشديد بسبب هذا التصرف.

أما عن الطفل فإنه يُدعى جوزيف كلارندون ويبلغ عمره ثمانية سنوات، ووفقًا للمعلومات التي أوضحها موقع ليفربول الرسمي فإن هذه المباراة الأولى التي يحضرها الطفل لفريقه داخل الملعب بصحبة والدته.

ومن ثم قرر الطفل كتابة اللافتة ورفعها أثناء حضوره المباراة وتحول حلمه إلى حقيقة بإعطاء محمد صلاح القميص للطفل، ورغم أن ذراع الطفل كانت تؤلمه بسبب رفعه للافتة إلا أنه استمر في رفعها مثلما ذكر الموقع الرسمي لليفربول.

شعر جوزيف بالسعادة حينما توجه له محمد صلاح لكي يعطيه القميص ووفقًا لوالدته فإنها لم تكن تتوقع أن يحدث أي شيء ولكنها تركته يقوم بكتابة اللافتة ورفعها.

يُذكر أن المباراة انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق واستطاع اللاعب المصري محمد صلاح إحراز هدف لليفربول.

بالصور.. هذه قصة الطفل الذي حصل على قميص محمد صلاح 7 بالصور.. هذه قصة الطفل الذي حصل على قميص محمد صلاح 8 بالصور.. هذه قصة الطفل الذي حصل على قميص محمد صلاح 9