مفاحأة… الأهلي يفكر في إستعادة “الهارب” من جديد

مفاحأة… الأهلي يفكر في إستعادة “الهارب” من جديد
الأهلي

القاهرة – محمد علي: 

قالت مصادر إعلامية مقربة من لجنة الكرة في النادي الأهلي والتي تضم كلًا من عبد العزيز عبد الشافي وعلاء عبد الصادق، بأن اللجنة تحاول الآن اتخاذ كافة الخطوات اللازمة من أجل إعادة اللاعب الهارب من صفوف فريق الشباب في النادي الأهلي، ولينضم إلى صفوف نادي في الدوري التشيكي وهو “سبارتا براج”.

وقالت المصادر، بأن اللاعب لم يوقع على أي عقود أحتراف مع النادي التشيكي وهو الأمر الذي يجعله قادر على عودة إلى النادي الأهلي في أي وقت، خاصة في ظل وجود رغبة من الأهلي لإعادته وتقديره بشكل جيد من الناحية المادية والمعنوية، وهو الأمر نفسه الذي أشتكى منه اللاعب قبل رحيله حيث أكد بأنها كان يعاني من سوء التقدير من قبل المسئولين في قطاع الناشئين في الأهلي.

وذكرت المصادر، بأن لجنة الكرة في النادي الأهلي قد أجرت إتصالات مع والد اللاعب البالغ من العمر 18 من أجل إعادة من جديد إلى صفوف النادي الأهلي، وخاصة في ظل وجود قناعة لدى النادي بأن الأهلي يملك قدرات مميزة قادرة على جعله بديل مناسب لصانع ألعاب الأهلي عبد الله السعيد.

ومن المتوقع أن يصدر النادي الأهلي بيان رسمي حول واقعة هروب اللاعب “أحمد عبد القادر”، وذلك بعدما رحل اللاعب إلى التشيك في الساعات الماضية دون إذن النادي الأهلي، ونشر صورة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، أكد فيها بأنه قد أصبح لاعب جديد في صفوف نادي سبارتا براج.