موعد مباراة ريال مدريد و ألميريا اليوم السبت 12/04/2014 تقديم شامل عن مباراة الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد و ألميريا اليوم السبت 12/04/2014 تقديم شامل عن مباراة الدوري الإسباني
مباراة ريال مدريد و ألميريا اليوم

موقع مباراة ريال مدريد و ألميريا حيث سيكون عشاق نادي ريال مدريد على موعد لمشاهدة فريقهم في مواجهة نادي ألميريا الجريح . حيث أن الريال يطمح في الفوز و البقاء في الخط على المنافسة على لقب الدوري الإسباني لهذا الموسم و فيما الفريق الضيف يسعى للخروج بأخف الأضرار و خصوصا أنه يتواجد بمراتب مكهربة في سبورة الترتيب في المرتبة ما قبل الأخير هذا ما يجعل فريق ألميريا يبحث عن نتيجة إيجابية في المباراة .

مباراة ريال مدريد و ألميريا اليوم
مباراة ريال مدريد و ألميريا اليوم

فريق ريال مدريد

يدخل نادي ريال مدريد المباراة و عينه على الفوز و خصوصا للخروج من الضغط بعدما تأهل بصعوبة في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على نادي بوروسيا دورتموند بعدما إنتصر الفريق الأصفر على نادي ريال مدريد بهدفين لصفر لكن فوز الريال في مباراة الذهاب بثلاتة أهداف لصفر أهل الفريق لربع النهائي  .

و كانت القرعة الخاصة بقرعة دوري أبطال أوروبا قد أوقعت نادي ريال مدريد بنادي بايرن ميونخ في مواجهة لا تقبل القسمة على إثنين فيما سيواجه نادي تشيلسي بقيادة مورينهو ناي أتليتيكو مدريد الذي يعيش الحلم الأوروبي  .

و يحتل نادي ريال مدريد المركز الثالت في الدوري الإسباني حيث أن فريق أتليتيكو مدريد يحتل المركز الأول بفارق ثلات نقاط عن نادي ريال مدريد .

و كان فريق ريال مدريد قد فاز في آخر مباراة له في الدوري الإسباني على نادي ريال سوسييداد برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من آسيير إياراماندي و جاريث بيل و كيبلير لافيران بيبي و الفارو موراتا ، كما أن مباراة الذهاب بين فريق ألميريا و ريال مدريد إنتهت بفوز الريال بخماسية نظيفة .

فريق ألميريا

و في نفس طموح نادي ريال مدريد يدخل نادي ألميري المباراة و عينه على نتيجة إيجابية و خصوصا أنه في مواجهة نادي كبير كريال مدريد الذي لا يرضي إلا بالفوز ، و يحتل نادي ألميريا في سبورة الترتيب المركز 19 برصيد 30 نقطة  .

و كان فريق ألميريا قد خسر في آخر مباراة له في الدوري الإسباني أمام فريق أوساسونا بهدفين لهدف واحد .

و يبقى طموح الفريق عدم النزول للدرجة الثانية بعدما صعد منها الموسم الماضي .

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد و ألميريا اليوم

و كالعادة في منطقة شمال إفريقيا و الشرق الأوسط سيتكلف بنقل المباراة كل باقة بي إن سبورت و هي المالك الحصري للدوري الإسباني .

beIN SPORTS 2

12284 عمودي 27500 3/4

beIN SPORTS 2 HD

12264 أفقي 27500 1/2

beIN SPORTS 15 HD

12264 أفقي 27500 1/2

أما بخصوص القنوات المجانية الناقلة لمباراة الريال و ألميريا اليوم السبت 12 أبريل الموافق لــ 2014  كالتالي :

– إسم القناة :  (1TV (afghanistan

التردد :  11159 / 2442 / H

القمر : EXPRESS AM22

المدار :  53.0E

توقيت مباراة ريال مدريد  و ألميريا اليوم

و ستقام الباراة على ملعب نادي ريال مدريد ” ملعب سانتياجو برنابيو ”  و ذلك ضمن الجولة 33 من مباريات الدوري الإسباني و ذلك يوم 12 أبريل الموافق لـــ 2014و التقيت الخاص بالمباراة كالتالي :

المباراة على الساعة 20:00 بتوقيت غرينيتش

المباراة على الساعة 23:00 بتوقيت السعودية

المباراة على الساعة 22:00 بتوقيت مصر