موعد مباراة الأهلي والمقاولون في لقاء مؤجل للأهلي من الجولة السادسة

موعد مباراة الأهلي والمقاولون في لقاء مؤجل للأهلي من الجولة السادسة
النادي الأهلى

يعود الأهلي ليكمل لقاءاته في الدوري الممتاز بعد أن لعب 21 مباراة فقط بفارق مباراة عن باقي فرق الدوري، ويحل ضيفا على فريق المقاولون العرب في لقاء مؤجل من الاسبوع السادس من منافسات الدوري المصري الممتاز، وكان سبب تأجيل تلك المباراة هو مشاركة فريق النادي الأهلي في نهائيات دوري أبطال أفريقيا الذي خسر فيه المباراة النهائية أمام فريق الوداد المغربي.

الأهلي والمقاولون العرب

تعد تلك المواجهة من أقدم مواجهات الكرة المصرية نظرا لعراقة الفريقين، وقبل المباراة يتصدر فريق النادي الأهلي وحامل اللقب جدول الترتيب برصيد 54 نقطة، بينما يقع فريق المقاولون العرب في المركز السابع برصيد 31 نقطة، في مركز مميز للفريق في المنطقة الهادئة بعيدا عن شبح الهبوط للدرجة الثانية.

يسعي حسام البدري مدرب الأهلي تحقيق الانتصار واكمال مسيرة الفوز التي تواصلها كتيبة القلعة الحمراء هذا الموسم، بآداء رائع ومميز للغاية، بينما يحاول محمد عودة مدرب فريق المقاولون تحقيق مفاجئة، والتعادل مع الأهلي وربما الفوز حيث أن كرة القدم لا تعترف إلا بالمجريات خلال 90 دقيقة فقط.

موعد مباراة المقاولون العرب والأهلي في الاسبوع السادس

وتقام المباراة بإذن الله تعالى يوم الخميس المقبل 8 فبراير 2018 في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على ملعب بتروسبورت حيث أن المضيف هو فريق المقاولون العرب، وتنقل أحداث المباراة كالعادة عبر شاشات قنوات ” أون سبورت – دي ام سي سبورت – النيل الرياضية.