اخر اخبار مصر السبت 12/4/2014 من جريدة الجمهورية

اخر اخبار مصر السبت 12/4/2014 من جريدة الجمهورية
اخر اخبار مصر من جريدة الجمهورية

تابع معنا فقط اخر اخبار مصر و الوطن العربي , فحرصن منا على معرفتكم الدائمة باخر الاخبار الموجوده في الساحة العربية حديثا , فقد قررنا عرض اهم عناوين الاخبار جريدة الجمهورية المصرية عن يوم السبت الموافق 21/4/2014 .

اخر اخبار مصر من جريدة الجمهورية
اخر اخبار مصر من جريدة الجمهورية

اخر اخبار مصر السبت 12/4/2014 من جريدة الجمهورية :

تأتي اولى الاخبار عن اشتباكات يوم امس التي حدثت بين متظارهين جماعة الاخوان المسلمين و قوات الشرطة , حيث انطلقت المظاهرات في معظم ميادين مصر ولكن قوات الشرطة تصدت لهم مما ادي الى حدوث حالة وفاة وبعض الاصابات وذلك تحت عنوان ” قتيل وعشرات المصابين في اشتباكات الإخوان والأمن بالقاهرة والمحافظات القبض علي 73 متهماً .. وضبط خلية لبيت المقدس بالفيوم ” .

ويأتي الخبر الثاني عن قيام اللجنة العليا للانتخابات بعمل مؤتمر صحفي للتوقيع على اتفاقية بين اللجنة العليا و بين الاتحاد الاوربي وذلك من اجل اشرافهم على انتخابات الرئاسة القادمة وذلك في عنوان ” اللجنة الرئاسية توقع مذكرة تفاهم غداً الاتحاد الأوروبي والجامعة العربية يراقبان الانتخابات والفرز ” .

ثم يأتي الخبر الثالث من الجريدة عن قيام قوات الشرطة بقتل رجلين حاولا اشعال النيران في نقطة مرور الرجدية في محافظ طنطا وذلك بعنوان ” مقتل اثنين من الإرهابيين حاولا إشعال النار في نقطة مررو الرجدية بطنطا ” .

تعتبر هذه ابرز واهم اخر اخبار مصر المذكورة في جريدة الجمهورية وذلك ليوم السبت 12/4/2014

يمكنك الاطلاع على : 
اخبار مصر من جريدة الاهرام
اخبار اليوم في مصر من جريدة المصري اليوم السبت 12/4/2014