عاجل.. الزمالك يبدأ مفاوضاته لضم “مهاجم الأهلي”

عاجل.. الزمالك يبدأ مفاوضاته لضم “مهاجم الأهلي”
جون أنطوي مع النادي الأهلي

القاهرة – محمد علي: 

قالت المصادر المقربة من مجلس إدارة نادي الزمالك، بان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي “إيهاب جلال” قد طلب من المجلس ضرورة التوقيع مع مهاجم السابق في نادي مصر المقاصة، الغاني “جون انطوي” وذلك بعدما ينتهي هذا الموسم.

وأشارت المصادر، بأن جلال يرى في “جون أنطوي” هو المهاجم القادر على قيادة خط هجوم الزمالك نحو تحقيق البطولات في الموسم المقبل، وخاصة بعدما كان اللاعب يشهد أفضل فترات تألقه في مصر المقاصة تحت قيادة “إيهاب جلال” وهو ما يؤكد بأن هناك علاقة مميزة تجمع بين اللاعب والمدرب الجديد للقلعة البيضاء.

وذكرت التقارير الإعلامية، بأن “جون انطوي” هو لاعب في صفوف النادي الأهلي، ومعار إلى نادي مصر المقاصة حتي نهاية هذا الموسم، ولكن المقاصة يملك بند هام في عقده مع الأهلي، حيث يحق للنادي شراء “أنطوي” في حالة دفع 600 ألف دولار فقط إلى الأهلي قبل يوم 30 أبريل المقبل.

وسوف يحاول مسئولي نادي الزمالك بقيادة المستشار “مرتضى منصور” استغلال هذا الأمر، ويتفاوض مع مصر المقاصة لشراء “جون أنطوي” بهذا المبلغ، ومن ثم يبيعه لصفوف نادي الزمالك بمبلغ أكبر بقليل ويحصل على الفارق بين الصفقتين.

وفي سياق منفصل، رفض المدير الفني للزمالك “إيهاب جلال” أن يتم التنازل عن خدمات اللاعب “مصطفى محمد” لاعب الزمالك المعار إلى صفوف طنطا في الموسم الحالي، مشددًا على كونه يرى بأن اللاعب قادر على تقديم الإضافة للفريق الأول في القلعة البيضاء في السنوات المقبلة في حالة حصوله على الفرصة وتوفرت له الأجواء المناسبة.

وأشارت المصادر، بأن طنطا قد تقدم بالفعل بعرض رسمي إلى إدارة الزمالك من أجل التوقيع النهائي مع اللاعب الشاب والذي يقدم مستوى رائع مع “أبناء السيد البدوي” خلال النصف الأول من الموسم، ولكن الطلب قوبل بالرفض من جانب مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور وكذلك من المدير الفني إيهاب جلال.