بعد تجديد عقده مع الأهلي.. “عبد الله السعيد” يدخل التاريخ بالراتب الأعلى في الدوري المصري

بعد تجديد عقده مع الأهلي.. “عبد الله السعيد” يدخل التاريخ بالراتب الأعلى في الدوري المصري
لاعب النادي الأهلي عبد الله السعيد

القاهرة – محمد علي:

أصبح لاعب النادي الاهلي ومنتخب مصر “عبد الله السعيد” في طريقه لدخول تاريخ كرة القدم المصرية وتحطيم رقم قياسي جديد فيما يتعلق بالرواتب السنوية للاعبين، خاصة بعدما ذكرت مصادر إعلامية، بأن نجم النادي الأهلي سوف يجدد عقده مع القلعة الحمراء ليحصل على 14 مليون جنيه في الموسم الواحد.

وكشفت مصدر داخل لجنة الكرة في النادي الأهلي في تصريحات أنفردت بها جريدة الوطن المصرية، بأن عبد الله السعيد قد اتفق مع إدارة الأهلي بشكل رسمي على التجديد في مقابل حصوله على واحد من أغلى الأجور في تاريخ كرة القدم المصرية والدوري المصري.

وذكرت المصادر، بأن إدارة النادي الأهلي تسعى حاليًا من أجل الحصول على توقيع لاعب الفريق وظهيره الأيمن “أحمد فتحي” على عقود التجديد كما حدث مع عبد الله السعيد، حتي تضمن القلعة الحمراء بقاء الثنائي داخل صفوف الفريق في الفترة المقبلة، وخاصة مع تزايد العروض على الثنائي من قبل الأندية السعودية، كان أبرزها عرض نادي الشباب السعودي للحصول على خدمات الظهير الأيمن لمنتخب مصر والنادي الأهلي أحمد فتحي والذي وصل إلى مرحلة متقدمة من المفاوضات معه في الشتاء الماضي، ولكن تعطلت الصفقة في اللحظات الأخيرة.

الجدير بالذكر، أن العقود الحالية لكلًا من “عبد الله السعيد” و”أحمد فتحي” تنتهي بنهاية الموسم الكروي الحالي، وهو الأمر الذي يجعل القلعة الحمراء تخشى من فقدان اللاعبين بشكل مجاني مع حلول شهر يونيو المقبل.

وفي سياق منفصل، كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، بأن هناك نية لدى الجهاز الفني للاهلي إلى رفض العرض المقدم من قبل مجلس إدارة نادي اهلي جدة والذي يرغب في الحصول على توقيع اللاعب “مؤمن زكريا” والذي يقضي فترة إعارة حاليًا داخل صفوف النادي السعودي، ونجح في تقديم نفسه بشكل جيد على مدار المباريات الماضية منذ وصوله إلى جدة.