رضا عبد العال يهاجم نجم الأهلي: “كان واخد أكبر من حجمه”

رضا عبد العال يهاجم نجم الأهلي: “كان واخد أكبر من حجمه”
رضا عبد العال

القاهرة – محمد علي:

في تصريحات نارية معتادة من قبل لاعب الأهلي والزمالك السابق “رضا عبد العال” والمدير الفني الحالي لفريق نبروه، أكد خلالها بأن لاعب النادي الأهلي “عبد الله السعيد” بدأ يعود إلى سابق عهده وإلى مستواه السابق، وهذا بعدما تحرر بشكل كبير داخل الملعب في وجود جونيور أجايي، مشددًا على كونه كان أول المنتقدين في فترات سابقة للاعب عبد الله السعيد وأكد مرارًا وتكرارًا بان السعيد “واخد أكبر من جحمه، ويحظى بمجاملات من المعلقين والمحللين.

وذكر عبد العال في مداخلة هاتفية مع برنامج ستاد الهدف عبر أذاعة الشباب والرياضة صباح اليوم، بأن إنتقاده لعبد الله السعيد في الفترة الماضية، لا يمنعه الآن من أن يقول بأن لاعب الأهلي قد تطور كثيرًا وقد استعاد جزء كبير من مستواه في الآونة الأخيرة، متمنيًا له كل التوفيق مع الأهلي والمنتخب.

وعن صفقة انتقال صلاح محسن إلى الأهلي، قال عبد العال: “هو أمل مصر في خط الهجوم، ولكن الراتب الكبير الذي يحصل عليه بجانب صفقة انتقاله الضخمة ستكون عبء واضح عليه في الفترة المقبلة وعليه أن يتعامل مع ذلك بشكل جيد”.

وطلب نجم القلعة الحمراء والزمالك ومنتخب مصر السابق “رضا عبد العال”، من صلاح محسن أن يعمل على تطوير إمكانياته ويستغل تواجده في النادي الأهلي في هذا السن المبكر، من أجل يصبح واحد من أفضل اللاعبين في مصر خلال السنوات القليلة المقبلة.