التخطي إلى المحتوى
تعليق تاريخي من أبو تريكة عن هدف صلاح الثاني في مباراة توتنهام
محمد صلاح وأبو تريكة

القاهرة – محمد علي:

أكد لاعب منتخب مصر السابق والنادي الأهلي “محمد أبو تريكة”، بأن الألماني “يورجن كلوب” مدرب نادي ليفربول، هو السبب الرئيسي في تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة وخاصة تعادل الفريق أمام نادي توتنهام بنتيجة هدفين لكل فريق، حيث أشار “أبو تريكة” بأن تغيرات يورجن كلوب في المباراة كانت تؤكد بأنه يسعى للخسارة!!

وقال أبو تريكة ساخرًا من يورجن كلوب: “يربي قطة ويعتقد بأنها أسد وقادر على إلتهام المدافعين، وهذا لم ولن يحدث على الإطلاق”، مشيرًا إلى كون مدرب نادي ليفربول عليه أن يغير طريقته وأسلوبه في الملعب، وإلا فإن ليفربول سوف يعاني بشكل كبير خلال ما تبقى في هذا الموسم.

وطالب أبو تريكة من “يورجن كلوب” ضرورة أن يفكر في ضم لاعب “سوبر ستار” بعد رحيل البرازيلي فيليبي كوتينيو، في حالة ما إذا كان الألماني يورجن كلوب يطمح في الفوز بالبطولات مع نادي ليفربول في السنوات الماضية، خاصة بعدما ظهر تأثير غياب البرازيلي بشكل واضح على عملية صناعة الفرص في الفريق.

وأشاد “محمد أبو تريكة” بقدرات زميله السابق في منتخب مصر، محمد صلاح ومؤكددًا بأن “صلاح” لاعب فذ ويملك قدرات وإمكانيات رائعة ولولا وجوده في الملعب لكان نادي ليفربول قد خسر اللقاء بدون أدنى شك.

وختم أبو تريكة تصريحات عن صلاح قائلًا: “في الهدف الثاني، محمد صلاح سجل هدف لا يسجله سوى ليونيل ميسي”. مؤكدًا بأن الدولي المصري يعيش فترة هي الأفضل بالنسبة له على المستوى الشخصي، وخاصة بعدما نجح في أن يصبح النجم الأول بل والأوحد داخل تشكيلة الفريق الإنجليزي.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.