التخطي إلى المحتوى
أفضل هدية تقدميها لحبيبك في عيد الحب.. والسعر مفاجأة

يحتفل العالم في يوم الرابع عشر من شهر فبراير من كل عام، بعيد العشاق، أو ” يوم القديس فالنتين ”، والذي يعرف بعيد الحب، والذي يعتبر فرصة جيدة للمحبين باختلاف جنسياتهم وألوانهم للتعبير عما بداخلهم من عاطفة وحب تجاه بعضهم البعض.

التهادي بين المحبين يترك في نفوسهم أثراً يستحيل وصفة بالكلمات، لذلك لا تضيعي هذا اليوم بدون أن تقدمي لشريك حياتك هدية، تثبتي بها حبك الشديد وتقديرك له، وإن كان بينكما أي مشاكل، فالهدية خير وسيلة لبدء صفحة جديدة في علاقتكما معاً.

أفضل هدية لعيد الحب

الكل يبحث في هذا اليوم عن هدية مميزة، وخارجة عن إطار التقليدية، ولكن تقابلنا جميعاً عقبة السعر المرتفع الذي في الغالب تعرض به الهدية، لذلك يلجأ الكثيرون لشراء هدية تقليدية، حتى تكون مناسبة للحالة المادية.

هدية اليوم والتي يقدمها موقع الهاند ميد مارفيف، تجمع بين الأناقة والتميز والجودة العالية والسعر المناسب، أي أن المعادلة الصعبة التي لطالما حلمنا بتوافرها في المنتجات التي نقتنيها، متوفرة في هدية اليوم.

محفظة جلد طبيعي

أحد المنتجات التي لا يمكن لأي رجل الاستغناء عنها، لذلك فإن اختيارك لها يعتبر مثالياً، فالهدية المميزة حقاً، هي التي يكون لها استخداماً عند من تقدمها له، وألا يكون مصيرها الاختباء في أحد أرجاء دولاب غرفة النوم.

محفظة مارفيف الهاند ميد، نرشحها لكي لتقديمها لشريك حياتك في عيد الحب، ليس فقط لأن الخامة التي صنعت منها، تؤهلها للبقاء بحالة جيدة لآخر العمر، وإنما لأنك يمكنك أن تطلبي من صاحبة هذا المنتج، كتابة اسم من تحبي على المحفظة بشكل أقل ما يقال عنه أنه مبهر.

لمشاهدة صور المحفظة، اضغطي على هذا الرابط >> https://goo.gl/kxjqR3  أو https://goo.gl/oKAmMv

المحفظة متوفرة بسعر 120 جنيه فقط، وفي حالة رغبتك في طلب المنتج، وإبلاغهم بالاسم الذي تودي كتابته على المحفظة، يمكنك مراسلتهم على الصفحة الرسمية لموقع مارفيف على فيس بوك، من هنا  >> https://goo.gl/MAUcxq ، أو بالاتصال على الرقم التالي  >> 01021209001

قد يهمك أيضا

التعليقات