“الديتوكس” لجسم خالي من السموم

“الديتوكس” لجسم خالي من السموم

تناول الطعام الملء بالدهون والمواد الحافظة وطرق التغذية الغير سليمة تزيد من الدهون بالجسم، وأيضا السموم التي تضر الجسم وتصيبه بالأمراض فهذا دفع الخبراء للبحث عن طرق للتخلص من السموم في الجسم فوجدوا الحل في الديتوكس الذي ينقي الجسم ويساعد في عملية الحرق فاليكم طرق صنع الديتوكس .

“الديتوكس” لجسم خالي من السموم

يعد الديتوكس من المشروبات الصباحية التي تنقي الجسم من السموم ويساعد الجسم علي الحرق ويحتوي الديتوكس علي مجموعة من المكونات الطبيعية وليس لها أثار جانبية ولكنها تساعدنا علي خسارة الوزن أيضا

 

اصنعي الديتوكس

هناك العديد من الأنواع من الديتوكس فاليكم بعض هذه الأنواع البسيطة والغير مكلفة فالوصفة الأولي تحتوي علي شاي أخضر وعود قرفة وملعقة عسل أبيض ونص ليمونه وربع ملعقة من الفلفل الأحمر الحار يتم مزجهم معا مع كوب من الماء المغلي، ونقوم بتصفيته وشربه قبل وجبة الإفطار ويمكن الاستغناء عن الفلفل الأحمر ، والديتوكس بدون الفلفل الأحمر له مميزات رائعه فهو يزيد من معدل الحرق وتحسين البشرة وتقليل التجاعيد وجفاف البشرة .

وهناك وصفة أخري للديتوكس وهي ربع ملعقة من الكركم مع ربع ملعقة من مسحوق الزنجبيل مع نصف ملعقة من الفلفل الأسود وملعقة عسل، ويتم خلطها وتناولها قبل كل وجبه.

كما أن الكركم الموجود بالديتوكس يعتبر مضاد للالتهابات، ويساعد الجسم على مواجهة العدوي ويساعد علي تجديد خلايا الجسم، ومتابعة هذه الوصفات لفترة سوف يظهر تأثيرها .