“موسى مصطفي”: سأحاكم هؤلاء الأشخاص إذا أصبحت رئيسًا للجمهورية”

“موسى مصطفي”: سأحاكم هؤلاء الأشخاص إذا أصبحت رئيسًا للجمهورية”
المرشح الرئاسي موسى مصطفي موسى

القاهرة – محمد علي:

أكد رئيس حزي الغد، والمرشح الرئاسي المحتمل في الإنتخابات الرئاسية المقبلة، المهندس “موسى مصطفى” بأنه في حالة ما إذا وصل إلى منصب رئيس الجمهورية بعد فوزه في الإنتخابات المقبلة، فإن هناك عدة قرارات سوف يقدم على إتخاذها، لعل أولها هي محاكمة كل الداعين إلى مقاطعة الإنتخابات بتهمة “الخيانة”.

وأشار المرشح الرئاسي “موسى مصطفي”، بأن من يدعو إلى مقاطعة العملية الإنتخابية هو شخص غير واعي وغير مدرك لما تحمله الفترة المقبلة من أهمية لتاريخ مصر، كما أنه يعمل لحساب مصالح خارجية.

وذكر “موسى” في تصريحاته، بأنه يعتقد في حالة ذهاب عدد كبير من المواطنين إلى الإنتخابات الرئاسية، فإن هذا الأمر سوف يزيد بشكل كبير من فرصه في الفوز بالإنتخابات على حساب الرئيس الحالي “عبد الفتاح السيسي”.

وأشار رئيس حزب الغد في تصريحاته والتي جاءت في لقاء مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج “مساء دي إم سي”، بأنه لديه برنامج وخطة واضحة من أجل تطوير البلاد في حالة وصل إلى المنصب الرفيع بعد نهاية هذه الإنتخابات، وأبرز ملامح هذا البرنامج هو الإهتمام بالمواطن وكذلك محاكمة الفاسدين.

وفي سياق منفصل، أكد المرشح المحتمل للإنتخابات الرئاسية، بأنه لم يكن سببًا في حبس المرشح الأسبق لإنتخابات 2005 ورئيس حزب الغد السابق “أيمن نور”، مشددًا على كونه لا يملك أي سلطة أو صلاحيات من أجل أن يستخدم في توقيع عقوبة الحبس على أيمن نور، ولكنه أكد بأنه في حالة ما إذا كان لديه الحق ليفعل ذلك، فلن يتأخر عن حبس أيمن نور مرة أخرى.