مفاجأة.. لاعب الأهلي يهرب من النادي وينتقل إلى الدوري التشيكي

مفاجأة.. لاعب الأهلي يهرب من النادي وينتقل إلى الدوري التشيكي
الأهلي

القاهرة – محمد علي:

في مفاجأة مدوية، كشف نجم فريق الشباب في النادي الأهلي، اللاعب “أحمد عبد القادر”، بأنه قد رحل عن صفوف النادي وأتم إنضمامه إلى صفوف نادي “سبارتا براج” في الدوري التشيكي، وذلك بعدما نشر صورة له في تدريبات الفريق التشيكي وعلق عليها قائلًا : “انتظروا الإعلان الرسمي عن الصفقة عبر الصفحة الرسمية لنادي سبارتا براج خلال أيام”.

وبعد نشر اللاعب للصورة وتأكيده الرحيل عن صفوف النادي الأهلي، تباينت الأهلي بين صفوف جماهير النادي الأهلي، حيث أكد البعض منهم بأن اللاعب قد أخطأ بهذا التصرف، وانه كان يجب عليه أن ينتظر ويرحل عن الفريق بشكل رسمي عن طريق مجلس إدارة النادي الأهلي، في حين كان البعض الآخر يرى بأنه من حق اللاعب أن يبحث عن مصلحته وأن يفكر في الإحتراف الخارجي وهو في هذا السن الصغيرة.

وكتب اللاعب “أحمد عبد القادر” تدوينة أخرى على موقع التواصل الاجتماعي، قال فيها : “سعيد للغاية بإنضمامي إلى فريق سبارتا براج، اود ان أشكر الجميع في النادي، وعلى رأسهم مشجعي الفريق والذين ساعدوني بشكل كبير في التأقلم على الأجواء هنا”.

الجدير بالذكر، أن عبد القادر والبالغ من العمر “19 عام” يعد واحد من أكثر الأسماء البارزة في فريق الشباب في النادي الأهلي، وقد هرب من الفريق في المرة الأولى وخاص فترة معايشة في بازل السويسري ولكنه عاد للنادي الأهلي من جديد، قبل أن يعاود الهروب ولكن هذه المرة إنتقل رسميًا إلى صفوف سبارتا براغ التشيكي.
وحتي هذه اللحظة، لم يخرج أي مسئول داخل النادي الأهلي للحديث حول واقعة هروب اللاعب “أحمد عبد القادر” من صفوف فريق الشباب في القلعة الحمراء ومسألة احترافه في الدوري التشيكي، وهو الأمر الذي يراه البعض يؤكد تلك الانباء التي تتحدث عن رحيل اللاعب بدون علم مجلس الإدارة أو لجنة الكرة في النادي.