مرتضى منصور : “مصر تتعرض لمؤامرة زي اللي حصل في 2011 بالظبط”

مرتضى منصور : “مصر تتعرض لمؤامرة زي اللي حصل في 2011 بالظبط”
رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور

القاهرة – محمد علي:

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وعضو مجلس النواب، بأنه يجب أن يتم فرض غرامات على كل الممتنعين عن التصويت في الإنتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك من أجل أن يكون رد رادع لمن يحاول أن يتغيب عن المشاركة في العملية السياسية أو من يحاول أن يحرض المواطنين على عدم التصويت في الإنتخابات.

وأكد رئيس الزمالك “مرتضى منصور” خلال مداخلة هاتفية قصيرة مع الإعلامي “أحمد موسى” في برنامج “على مسئوليتي” والذي يذاع عبر فضائية صدى البلد، بأن الغرامة التي يفرض القانون والدستور هي 500 جنيه، مشددًا على كون الجهات المعنية يجب أن تبدأ في تنفيذ تلك العقوبات على الفور بعد نهاية الإنتخابات بشكل مباشر.

وذكر “مرتضى منصور”، في تصريحاته، بأنه على قناعة كاملة، بأن مصر الآن تتعرض لمؤامرة داخلية وخارجية، مشيرًأ إلى كون ذلك الأمر يشبه ما حدث خلال عام 2011، وعبر عن ذلك بقوله: ” فوقوا بقى، وماحدش يتكلم باسم الشعب إلا لما يكون معاه تفويض”.

وفي السياق ذاته، فجر رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، مفاجأة من العيار الثقيل وذلك بعدما أكد بأن صوته في الإنتخابات الرئاسية المقبلة لن يذهب إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشددًا على كونه لن يعطي صوته للسيسي حتي لا يقال عليه “بيطبل” للسيسي.