عاجل.. ثنائي مصري ينضم إلى الدوري الإسباني رسميًا

عاجل.. ثنائي مصري ينضم إلى الدوري الإسباني رسميًا
مروان حشمت

القاهرة – محمد علي:

في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت، أعلنت إدارة نادي دبيورتيفو الأفيش الإسباني، بان النادي قد نجح بشكل رسمي في الحصول على توقيع لاعبين مصريين، وهما صانع الالعاب ولاعب خط الوسط الشاب “مروان حشمت”، وكذلك حارس مرمى شاب يدعي “يوسف محرم” قادم من فريق نادي وادي دجلة.

وذكر الموقع الرسمي لـ دبيورتيفو الأفيش، بان اللاعب “مروان حشمت” والذي إنضم إلى صفوف النادي قد قضى فترة معايشة مع النادي خلال الثلاث شهور الماضية، وذلك بعدما كان مسجلًا ضمن صفوف فريق في الدرجة الرابعة في إسبانيا.

ويذكر أن مروان حشمت البالغ من العمر 18 عام، قد بدأ مسيرته في كرة القدم في صفوف أكاديمية نادي أتليتكو مدريد، قبل أن ينتقل إلى أكاديمية برشلونة في مصر، وذلك في الوقت الذي بدأ فيه “يوسف محرم” مسيرته مع  الساحرة المستديرة في صفوف فرق الناشئين في نادي وادي دجلة.

وخلال متابعة مصر فايف لردود الأفعال عبر السوشيال ميديا حول توقيع الثنائي المصري “مروان حشمت، يوسف محرم” لأول عقودهم الإحترافية مع نادي دبيورتيفو الأفيش، أكدت الجماهير المصرية عن سعادتها بتلك الأخبار معبرة عن أمالها في أن تنجح تلك التجارب الإحترافية للاعبين الشباب ليكون بمثابة “فاتحة خير” على أبناء جيلهم من اللاعبين الشباب.